بالفيديو- للمرة الثانية أهالي قنا يحتشدون حول محمد رمضان أثناء تصوير "نسر الصعيد"

بالفيديو- للمرة الثانية أهالي قنا يحتشدون حول محمد رمضان أثناء تصوير "نسر الصعيد"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 15 أبريل 2018 - 1:2 | آخر تحديث: الأحد ، 15 أبريل 2018 - 1:2
محمد رمضان محمد رمضان
يتواجد حاليا الفنان محمد رمضان في قنا، لتصوير مشاهدها هناك ضمن أحداث مسلسل "نسر الصعيد"، وهي المحافظة التي تعود أصوله لها.

نشر محمد رمضان فيديو عبر حسابه على Instagram، أثناء تصوير مشاهد في العمل واحتشاد جمهوره حوله في محافظة قنا، ووجه لهم الشكر على استقبالهم له، وكتب "شكراً أهالي الصعيد الكرام على حسن الاستقبال والترحيب، تصوير مسلسل نسر لصعيد محافظة قنا".




يجسد محمد رمضان خلال المسلسل دور ضابط مباحث بمدينة قنا، وبحكم مهنته يقابل أنواع كثيرة من المجرمين والمظلومين، إلى جانب حياته الشخصية والصراع الذي يواجهه مع عائلة أخرى موجودة في المدينة ويمثلها الممثل سيد رجب

يشارك في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" بجانب محمد رمضان ودرة كل من سيد رجب ووفاء عامر ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- جمهور محمد رمضان في قنا يحتشد للقائه


بالصور- نقل عائلة محمد رمضان للمستشفى بعد حادث مروري مروع

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"