إليسا مستاءة من مقدمي برنامج The Voice

إليسا مستاءة من مقدمي برنامج The Voice

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 14 أبريل 2018 - 22:29 | آخر تحديث: الأحد ، 15 أبريل 2018 - 14:35
إليسا إليسا
أعربت المغنية اللبنانية إليسا عن استيائها من مقاطعة كل من بدر بن خالد وناردين فرج مقدما برنامج The Voice لها أثناء حديثها.

أثناء تعليق إليسا على موهبة ربيع الحجار من فريقها قاطعها مقدم البرنامج بدر، مما أدى لاستيائها ونبهته أن هذه هي المرة الثانية التي يقاطعها ليرد عليه بأنه ظن أنها أنهت كلامها، لتؤكد أن حديثها لم ينته بعد.

وحاول مقدم البرنامج مراضاتها وصلحها لتخبره بأن الأمر انتهى وأنها سامحته، وبعدها بقليل جاءت ناردين فرج أثناء سماعها لرأي إليسا في موهبة هالة المالكي، وفور سكوت إليسا لالتقاط نفسها قالت ناردين: "شكرا إليسا"، لترد عليها المغنية الشهيرة بأنها لم تنه كلامها فلماذا دوما يقاطعوها! لترد عليها مقدمة البرنامج بأن هذا الأمر غير مقصود بالتأكيد وأمامها الفرصة لاستكمال حديثها.

يذكر أن مرحلة العروض المباشرة هي الثالثة والأخيرة في البرنامج، وذلك في الحلقة التي أذيعت مساء السبت السابع من أبريل، ويشارك في لجنة تحكيمه كل من أحلام وإليسا وعاصي الحلاني ومحمد حماقي.

اقرأ أيضا

أحلام تستبعد فؤاد القريتلي من The Voice

علي رشيد يغادر The Voice

كلمات متعلقة the voice إليسا
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"