نيكول سابا تعتذر عن عدم ظهورها في القنوات الفضائية

نيكول سابا تعتذر عن عدم ظهورها في القنوات الفضائية

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 14 أبريل 2018 - 15:47 | آخر تحديث: السبت ، 14 أبريل 2018 - 17:54
نيكول سابا نيكول سابا
يبدو أن الفنانة اللبنانية نيكول سابا مشغولة حاليا بشكل كبير دفعها إلى الاعتذار عن عدم الظهور في البرامج التليفزيونية.

ونشرت نيكول عبر حسابها بـ Twitter تغريدة توضح فيها أسباب اعتذارها، إذ وجهت الشكر لكل من وجه إليها الدعوة للظهور، مبررة رفضها بأن شهر رمضان اقترب وهي تصور حاليا مسلسلها "الهيبة العودة".




تدور أحداث مسلسل "الهيبة" حول ﻋﺎﺋﻠﺔ قوية يترأسها "جبل"، تيم حسن، الذي يحظى بدعم مُطلق من العشيرة، وبعد غياب 15 عاماً في فرنسا هرباً من ثأر قديم، يعود شقيق "جبل" إلى بلدته ولكن كجثّة هامدة بعد أن توفى في فرنسا، ترافقه أرملته "عليا" نادين نجيم، وابنه الصغير الذي سُمّي على اسم عمه "جبل".

وفي ظل رفض العائلة التخلي عن الطفل وتركه مع والدته ليعيش في الخارج، ورفض رجال القانون خوض حرب مع عشيرة "شيخ الجبل" من أجل استرجاع الطفل، تجد "عليا" نفسها مضطرة لاتخاذ قرار استثنائي من أجل العيش إلى جانب ابنها في منطقة بعيدة عن نمط الحياة الفرنسي الذي اعتادته.

المسلسل من تأليف هوزان عكو، وإخراج سامر البرقاوي، ومن بطولة تيم حسن، نيكول سابا، منى واصف، رفيق على أحمد، واعتذرت نادين نجيم عن استكمال تصوير الجزء الثاني بعد أن كانت بطلة الجزء الأول.

اقرأ أيضا

بالفيديو- ريهام عبد الغفور تكشف سبب طلاقها مرتين


خاص - شركة "سينرجي" تتولى إنتاج الجزء الثاني من "الفيل الأزرق"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"