جيمس كاميرون يعثر على بطل The Terminator الجديد

جيمس كاميرون يعثر على بطل The Terminator الجديد

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 14 أبريل 2018 - 15:48 | آخر تحديث: السبت ، 14 أبريل 2018 - 16:2
The Terminator The Terminator
يبدو أن جيمس كاميرون قد عثر أخيرا على بطل الجزء المقبل من سلسلة The Terminator، والذي من المقرر أن يجسد دور "المبيد" في مرحلة الشباب.

ووقع اختيار كاميرون منتج ومؤلف الفيلم والمخرج تيم ميلر على الممثل الأمريكي جابريل لونا الذي اشتهر من خلال دوره "روبي رايس" في مسلسل Agents of SHIELD.

كما ستشارك الممثلة الكولومبية ناتاليا رييس ضمن فريق العمل كإحدى نساء الطبقة العاملة التي تقع في حصار بين البشر والآلات في حرب من أجل السيطرة.

وشاركت رييس من قبل في مسلسل Lady, La Vendedora de Rosas، ومن المقرر أن تظهر قريبا في فيلم Birds of Passage من اخراج سيرو جيرا، الذي سيشهد عرضه الأول بمهرجان كان السينمائي في دورته المقبلة.

وبذلك ينضم لونا و رييس إلى فريق العمل الذي يتضمن نجوم The Terminator، أرنولد شوارزنيجر وليندا هاميلتون، وبطلة Blade Runner 2049 ماكينزي ديفيس، ودييجو بونيتا.

ويعد الجزء الجديد الذي لم يستقر بعد على عنوان له هو الفيلم السادس في سلسلة الخيال العلمي، وتعاون في انتاجه Skydance و Paramount، وتم تأجيل تاريخ اصداره ليعرض في 22 نوفمبر 2019 بدلا من يوليو 2019.

ويشار إلى أن جيمس كاميرون أخرج أول أجزاء السلسلة والصادرة في العام 1984، والجزء الثاني Judgment Day وتوقف حينها عن إخراج باقي أجزاء السلسلة Rise of the Machines عام 2003 ، و Salvation عام 2009 ، و Genisys عام 2015.

اقرأ أيضا
جيمس كاميرون يخطط لطرح 3 أجزاء من سلسلة The Terminator.. لا يفتخر بالأجزاء السابقة

جال جادوت ترد على انتقادات جيمس كاميرون

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"