في عيد ميلاده .. 10 حقائق مثيرة عن إدريان برودي .. باع منزله وسيارته من أجل هذا الفيلم

في عيد ميلاده .. 10 حقائق مثيرة عن إدريان برودي .. باع منزله وسيارته من أجل هذا الفيلم

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 14 أبريل 2018 - 13:33 | آخر تحديث: السبت ، 14 أبريل 2018 - 15:18
إدريان برودي إدريان برودي
يحتفل الممثل الأمريكي إدريان برودي اليوم 14 أبريل بعيد ميلاده الـ45، وعلى مدار مسيرته الفنية استطاع تقديم العديد من الأدوار البارزة التي جعلته واحدا من أهم نجوم هوليوود في الوقت الحالي.

ولعل دور عازف البيانو البولندي "فواديسلاف سبيلمان" في فيلم The Pianist واحدا من اهم الأدوار في مسيرته الفنية والذي فاز عنه بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل عام 2003، كما تميز بعدة أدوار أخرى في أعمال مثل King Kong و Love the Hard Way و American Heist و Midnight in Paris وغيرها من الأعمال.

وبمناسبة عيد ميلاده الـ45 يرصد لكم FilFan.com حقائق مثيرة عن الممثل الأمريكي إدريان برودي:

1- كان إدريان برودي يبلغ من العمر 29 عاما عندما فاز بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل عن فيلم The Pianist الذي قدمه المخرج رومان بولانسكي عام 2002، وكان أصغر ممثل يحصل على جائزة الأوسكار عام 2003.

2- من أجل التحضير لفيلم The Pianist، خسر برودي 30 كيلو من وزنه وتعلم عزف البيانو إلى أن وصل إلى مرحلة إتقانه، كما تخلى عن منزله وسيارته من أجل هذا الفيلم.

برودي

برودي

3- تعرض برودي لكسر في الأنف أثناء تصوير مشهد القتال في فيلم Summer of Sam عام 1999.

4- كان برودي يتطلع للعب دور "الجوكر" في فيلم The Dark Knight عام 2006، ولكن المنتجون فضلوا الراحل هيث ليدجر في هذه الشخصية.

5- إدريان برودي متابع جيد جدا لأحدث خطوط الموضة، وحضور عروض الأزياء الرجالية باستمرار، وشارك بنفسه في عرض أزياء برادا لتشكيلة خريف وشتاء 2012 على منصة العرض.

برودي

6- في مرحلة المراهقة هيأ برودي نفسه ليصبح ساحرا وأطلق على نفسه لقب "برودي العظيم" وكان يستعرض الخدع السحرية في أعياد الميلاد والمناسبات العائلية.

7- من اجل لعب دور "بروس" في فيلم Predators عام 2010، كان على برودي أن يضيف إلى وزنه 25 رطلا من العضلات.

برودي

8- برودي من أكبر المعجبين بموسيقى الهيب هوب، وذكر مسبقا أن فريق الهيب هوب المفضل لديه هو The Beatnuts.

9- كان لديه ولع بالتمثيل منذ الصغر، وظهر وهو بعمر الـ13 عاما في فيلم تليفزيوني و مسرحية أيضا.

10 - في عام 2004 أطلقت عليه مجلة Esquire، "الرجل الأكثر أناقة في أمريكا".

اقرأ أيضا
صورة- صابرين تمازح متابعيها من جديد: أدريان برودي طلب أن يظهر معي في فيلمي الجديد

#القاهرة_السينمائي_39.. أدريان برودي: حزين للغاية لما خسره الشعب المصري

كلمات متعلقة إدريان برودي
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"