خاص - شركة "سينرجي" تتولى إنتاج الجزء الثاني من "الفيل الأزرق"

خاص - شركة "سينرجي" تتولى إنتاج الجزء الثاني من "الفيل الأزرق"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 14 أبريل 2018 - 11:24 | آخر تحديث: السبت ، 14 أبريل 2018 - 11:37
الفيل الأزرق الفيل الأزرق
علم FilFan.com أن شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي تعاقدت مع الكاتب أحمد مراد لتتولى إنتاج الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق".

ويعكف مراد حالياً على كتابة الجزء الثاني من الفيلم الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

طرح الجزء الأول من "الفيل الأزرق" بدور العرض السينمائىة عام 2014، وشارك فى بطولة الفيلم المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، مجموعة كبيرة من الفنانين منهم كريم عبد العزيز ونيللى كريم وخالد الصاوى ومحمد ممدوح وعايدة رياض ودارين حداد، وشيرين رضا.

وينتظر أحمد مراد طرح فيلمه الجديد "تراب الماس"، والذي سيعرض في موسم عيد الفطر المقبل.

الفيلم من إنتاج "نيو سينشري" وتوزيع دولار فيلم، وبطولة كل من آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني وخالد الصاوي وشيرين رضا وعزت العلايلي ومحمد ممدوح.

تدور أحداث فيلم "تراب الماس" حول شاب يدعى "طه"، يعيش حياة باهتة رتيبة، ويعمل كمندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ويتمكن
بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروّج لها، عندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد، ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالم جديد قوامه الجريمة والفساد.


اقرأ أيضاً

خاص - أحمد مراد يستعد لكتابة الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق"


كريم عبد العزيز مع منة شلبي وغادة عادل في فيلم جديد

كلمات متعلقة فيلم الفيل الأزرق
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"