بالفيديو- ريهام عبد الغفور: حصلت على موافقة والدتي قبل ارتداء هذه الملابس في الجونة

بالفيديو- ريهام عبد الغفور: حصلت على موافقة والدتي قبل ارتداء هذه الملابس في الجونة

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 14 أبريل 2018 - 1:25 | آخر تحديث: السبت ، 14 أبريل 2018 - 1:25
ريهام عبد الغفور ريهام عبد الغفور
ردت ريهام عبد الغفور على الانتقادات التي وجهت إليها بسبب ملابسها في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الأولى.

وقالت عبد الغفور إنها ارتدت jumbsuit، قصير عاري الكتفين، قبل ذهابها لحضور العرض الخاص لفيلم "فوتو كوبي"، خاصة وأنها في الجونة وعلى البحر.

وأضافت في حوارها مع سمر يسري ببرنامج "أنا وأنا"، أنها لم ترتد شورت في الأوبرا وملابسها كانت تتلائم مع المكان، بالإضافة إلى حصولها على موافقة والدتها لارتداء هذه الملابس.

وأشارت إلى أنها فعلت ذلك خوفا على غضبها منها، وكل هذا الهجوم كان بسبب عدم رؤية الجمهور لها بهذه الملابس من قبل.



يذكر أن ريهام عبد الغفور تنتظر عرض فيلم "سوق الجمعة"، والذي يجمعها مع عمرو عبد الجليل، ونسرين أمين، وتجسد من خلاله دور فتاة شعبية تدعى "نجاة.

فيلم "سوق الجمعة" من بطولة عمرو عبد الجليل ودلال عبد العزيز ومحمد لطفي ونسرين أمين ومحمد عز وصبري فواز، وهو قصة محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج "فيلم أوف إيجيبت" أحمد عبد الباسط وأيمن عبد الباسط.

اقرأ أيضا

بالفيديو- ريهام عبد الغفور تكشف سبب طلاقها مرتين

بالفيديو- ريهام عبد الغفور: هذا ما أفعله إذا اكتشفت خيانة زوجي

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"