بالفيديو- هاني رمزي يكشف سر خسارة وزنه.. هكذا استعرض رشاقته

بالفيديو- هاني رمزي يكشف سر خسارة وزنه.. هكذا استعرض رشاقته

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 14 أبريل 2018 - 0:27 | آخر تحديث: السبت ، 14 أبريل 2018 - 0:27
هاني رمزي هاني رمزي
قال الفنان هاني رمزي إنه نجح في فقدان الكثير من الوزن خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه واجه معاناة قاسية في الابتعاد عن تناول الحلويات التي يعشقها بصورة كبيرة مثل الشوكولاتة.

وكشف هاني رمزي خلال تواجده ضيفا على برنامج "معكم منى الشاذلي" في حلقة أمس الجمعة 13 أبريل، عن فقدانه 22 كيلوجرامات من وزنه حتى الان بعد اتباعه حمية الغذائية، ووقف أمام الحضور في البرنامج ليستعرض رشاقته وخسارة وزنه.



وأوضح هاني رمزي انه كان يفكر في اجراء عملية جراحية لإنقاص وزنه، ولكن البعض نصحوه بالابتعاد عن هذه الفكرة لأضرارها، وكشف انه خسر وزنه الزائد عن طريق نظام غذائي وممارسة الرياضة، وانه يتواجد بشكل يومي داخل صالة الجيمانزيوم مع مجموعة من الفنانين لممارسة الرياضة بشكل قاسي قد تصل إلى ساعتين.

يعرض حاليا لهاني رمزي بدور السينما، فيلم "قسطي بيوجعني"، الذي يجمعه مع مايا نصري، وشهد عودته لشاشة السينما بعد غياب 3 سنوات منذ آخر أعماله "نوم التلات"، وهو الفيلم الرابع لمايا نصري، بعد غياب 9 سنوات عن السينما، إذ قدمت أفلام "الديكتاتور" عام 2009، و"خارج عن القانون" عام 2007، و"كود 36" عام 2007.

فيلم "قسطي بيوجعني" تأليف وإخراج إيهاب لمعي وإنتاج شركة سوتير وهو بطولة هاني رمزي ومايا نصري وحسن حسني ومصطفى أبو سريع، وموسيقى تصويرية محمود الشابوري وديكور محمد مراد وتصوير إيهاب حامد.

اقرأ أيضا

خاص- مايا نصري لـ "في الفن": هكذا تجرأت وشتمت هاني رمزي في فيلم "قسطي بيوجعني"


هذا ما قالته بشرى عن فيلم هاني رمزي "قسطي بيوجعني"

كلمات متعلقة هاني رمزي
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"