بالفيديو- كريم فهمي يحكي كيف نجا من الموت خلال تصوير مسلسله "أمر واقع"

بالفيديو- كريم فهمي يحكي كيف نجا من الموت خلال تصوير مسلسله "أمر واقع"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 13 أبريل 2018 - 11:0 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 أبريل 2018 - 11:0
كريم فهمي كريم فهمي
حكى الممثل كريم فهمي قصة نجاته من الموت بعد حادث تعرض له أثناء تصويره مسلسل "أمر واقع" المقرر عرضه في رمضان 2018.

حل كريم فهمي ضيفا على برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي، وخلال الحلقة تحدث عن مسلسله، وقال إنه به مشاهد أكشن كثيرة منها المشهد الذي تعرض خلال تصويره للحادث.

حكى أنه يقود الدراجات النارية ولكن ليس محترفا فيها، وتطلب المشهد أن يقود دراجة نارية بسرعة عالية.

وفوجئ فهمي خلال التصوير أن أمامه مطب فحاول أن يقلل من سرعته لكن فجأة لم يعد يسيطر على الدراجة النارية، ليقع على الأرض.

وعرض خلال الحلقة فيديو للحادث، وقال إنه قبل التصوير تحدث إلى المخرج وطلب منه ألا يرتدي خوذة على رأسه حتى يظهر وجهه أو يستعين بدوبلير محترف في قيادة الدراجات النارية طالما سيظهر مرتديا لخوذة، لكن المخرج أكد له أن وجهه سيظهر.

وأكد فهمي أن إصابته لم تكن بقوة الحادث فتعرض لشرخ في الساق ومزق في الكتف وبعض الكدمات، وحمد الله أنه لم يخلع الخوذة عن رأسه وإلا كان الحادث أكبر.



مسلسل "أمر واقع" يشارك في بطولته نجلاء بدر ونهى عابدين وريم مصطفى وأحمد وفيق دينا فواد وأحمد فتحي وميدو عادل وياسر المصري وملك قورة وهيدي كرم ولطفي لبيب بالإضافة إلى نبيل الحلفاوي، من تأليف محمد رفعت، وإخراج التونسي مجدي سميري.

يذكر أن كريم فهمي يعرض له في دور العرض السينمائية فيلم "علي بابا" وهو من بطولة أيتن عامر وأحمد فتحي ومحمد ثروت وصبري فواز ودارين حداد، من تأليف كريم فهمي وفادي أبو السعود، وإخراج وليد الحلفاوي في أول تجربه إخراجية له.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- كريم فهمي يكشف السبب الحقيقي لتصنيف فيلم "علي بابا" للفئة العمرية +16


إيرادات الأفلام المصرية بدور السينما ليوم الجمعة 6 أبريل.. كريم فهمي في الصدارة وبيومي فؤاد يطارده

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"