مصدر بالتليفزيون المصري: لم نعد نملك حق عرض "أميرة حبي أنا" لنحذف منه أي مشهد!

مصدر بالتليفزيون المصري: لم نعد نملك حق عرض "أميرة حبي أنا" لنحذف منه أي مشهد!

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 13 أبريل 2018 - 3:38
المشهد الذي تردد أنه تم حذفه المشهد الذي تردد أنه تم حذفه
انتشرت الكثير من الأقاويل في الأيام الأخيرة التي تؤكد حذف أحد مشاهد أغنية "الدنيا ربيع" من فيلم "أميرة حبي أنا" عند عرضه مؤخرا في التليفزيون المصري، وذلك بسبب منافيته للأخلاق! ولكن يبدو أن الأمر ليس كذلك.

نفى مصدر مسئول في التليفزيون المصري حقيقة ما تردد عن حذف مقطع من أغنية "الدنيا ربيع" لسعاد، وأكد أن الفيلم لم يذع من الأساس على أى قناة من قنوات الهيئة الوطنية للإعلام، لإن حق عرضه انتهى منذ فترة ولم يتم تجديد حق استغلاله‫، حسب موقع صحيفة "الأهرام".

وتابع المصدر مستنكرا ما تردد حول حذف المشهد، مشيرا إلى أنه لا يوجد ما يسمى بقطاع الرقابة بالهيئة الوطنية للإعلام، ولكن توجد إدارة للرقابة، وهذه الإدارة لم تشاهد فيلم "أميرة حبى أنا" خلال الفترة الماضية،ولم تحذف منه شيئ‫ا، ‬ولم يأت الفيلم لها من الأساس.

‎وأكد المصدر أن الفيلم لا يوجد بمكتبة التليفزيون، ويعد ضمن قائمة الأفلام التى انتهى حق استغلالها، متنميا تجديد حق العرض.

يذكر أن فيلم "أميرة حبي أنا" من إنتاج عام 1975، بطولة سعاد حسني، وحسين فهمي وعماد حمدي وسهير البابلي، وسمير غانم.

اقرأ أيضا

بالفيديو- طارق الشناوى عن حذف مقطع من أغنية "الدنيا ربيع": نفعل كوارث بحجة أخلاقيات المجتمع

بالفيديو- حذف مشهد من أغنية "الدنيا ربيع".. تامر أمين يعقب: انتظر الفيلم من أجل هذه اللقطة

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"