بالفيديو- إياد نصار يكشف عن اسرار حياته لغادة عادل في "تعشبشاي"

بالفيديو- إياد نصار يكشف عن اسرار حياته لغادة عادل في "تعشبشاي"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 12 أبريل 2018 - 21:51 | آخر تحديث: الخميس ، 12 أبريل 2018 - 21:51
إياد نصار إياد نصار
يحل الفنان الأردني إياد نصار ضيفا على غادة عادل في برنامجها "تعشبشاي"، في حلقة خاصة بعنوان "الحياة الخاصة في عصر فيس بوك"، يتحدث خلالها نصار عن الحياة الخاصة وهل مازال يستطيع أي إنسان ان يحافظ على خصوصيته مع انتشار وسائل الاتصال الحديثة.

تعرض الحلقة غدا الجمعة 13 أبريل في موعد البرنامج الجديد، على شاشة قناة DMC في الساعة التاسعة مساء، ويتحدث إياد نصار خلالها عن الموبايل في حياته وهل فكر من قبل في الاستغناء عنه وهل يستطيع ان يعيش من دونه ام انه شيئا مهما لا غني عنه، ويتحدث ايضا عن اعماله والدور الذي يتمني تقديمه والمخرج الذي يتمني العمل معه.



اقرأ أيضا

بالفيديو- أبناء إياد نصار يظهورن معه في هذا اللقاء.. ابنه الصغير لا يطيقه


بالفيديو- أبرز 17 تصريحا لإياد نصار في "أبلة فاهيتا" : انفصلت عن والدي بسبب سوء حالته المادية.. هذا التنازل قدمته عند دخولي الوسط الفني

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"