بالفيديو- حذف مشهد من أغنية "الدنيا ربيع".. تامر أمين يعقب: انتظر الفيلم من أجل هذه اللقطة

بالفيديو- حذف مشهد من أغنية "الدنيا ربيع".. تامر أمين يعقب: انتظر الفيلم من أجل هذه اللقطة

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 12 أبريل 2018 - 16:29 | آخر تحديث: الخميس ، 12 أبريل 2018 - 16:29
المشهد المحذوف من الأغنية المشهد المحذوف من الأغنية
فوجئ مشاهدو التليفزيون أثناء بحذف أحد مشاهد أغنية "الدنيا ربيع"، للراحلة سعاد حسني من فيلمها "أميرة حبي أنا".

وتم اقتطاع المشهد الذي يرفع فيه أحد الأشخاص المشاركين بالأغنية سعاد حسني على كتفه بالاستعراضات، وذهبت تكهنات عديدة إلى أن المسؤول عن ذلك هو قطاع الرقابة بالهيئة الوطنية للإعلام "ماسبيرو".

وعقب الإعلامي تامر أمين على الأمر من خلال برنامجه "الحياة اليوم"، الذي يعرض على شاشة قناة "الحياة"، إن أغنية "الدنيا ربيع"، من فيلم "أميرة حبي أنا"، تعد أهم رمز غنائي تراثي يرتبط بالاحتفال بشم النسيم، والجميع بلا استثناء كان ينتظر لقطة معينة، ويحسد الشخص الذي يقوم بحمل سعاد حسني في الأغنية.



وأضاف أنه فوجئ في يوم شم النسيم بحذف هذه اللقطة من الأغنية، وأثار الحذف جدلا شديدا على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ الشباب يجتهد ويربط بين حذف اللقطة ونوع من الرقابة الدينية على الأعمال الفنية، دون أن يخرج أحد ويعلن مسؤوليته عن الحذف.

يذكر أن فيلم "أميرة حبي أنا" من إنتاج عام 1975، بطولة سعاد حسني، وحسين فهمي وعماد حمدي وسهير البابلي، وسمير غانم.

اقرأ أيضا

بالفيديو- نجوى فؤاد: عبد الحليم حافظ لم يتزوج سعاد حسني لهذا السبب

بالفيديو- هكذا ظهرت لقاء سويدان في مسلسل "هو وهي" أمام سعاد حسني

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"