تغيير خطة البرامج في شبكة راديو النيل بعد تولي طارق أبو السعود الإدارة

تغيير خطة البرامج في شبكة راديو النيل بعد تولي طارق أبو السعود الإدارة

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 12 أبريل 2018 - 15:42 | آخر تحديث: الخميس ، 12 أبريل 2018 - 15:42
طارق أبو السعود طارق أبو السعود
تشهد إذاعات شبكة راديو النيل تغييرات كثيرة هذه الأيام، بعد أن تولى الإعلامي الكبير طارق أبو السعود إدراتها رسميا منذ أيام.

وعلم FilFan.com أن طارق أبو السعود يجري حاليا العديد من التطورات والتعديلات داخل الإذاعات التابعة لشبكة راديو النيل وهي "نغم" و"ميجا" و"هيتس" و"شعبى"، وستضح هذه التعديلات خلال الأيام المقبلة.

كما علم FilFan.com أن عدد من البرامج سيتم إيقاف بثها في الوقت الحالي، وذلك لحين الاستقرار بشكل نهائي على البرامج التي ستستمر كما هي أو سيتم تغيرها ببرامج أخرى.

كما يتم إعداد الخطة الخاصة بخريطة شهر رمضان المقبل، والتي ستشمل الإذاعات الأربعة التابعة لشبكة راديو النيل، والتي من المقرر أن تضم مجموعة من البرامج الجديدة، بالإضافة لمجموعة من المسلسلات الإذاعية سيتم الإعلان عنها قريبا.

ومن المعروف أن طارق أبو السعود ساهم في تأسيس شبكة "راديو النيل" عام 2011 في عهد وزير الإعلام الأسبق أنس الفقي، وكان له دور كبير وقتها، قبل أن يتم استبعاده من إدارة الإذاعات تماما بعد ثورة 25 يناير، ليؤسس أبو السعود إذاعة 90.90، ولتظهر ابتداء من عام 2012، والتي استمر فيها إلى الآن، قبل أن يعود من جديد لشبكة "راديو النيل"، والتي سيتولى إدارتها إلى جانب بقائه في إذاعة 90.90.

اقرأ أيضا:

القائمة الكاملة لأفلام مهرجان كان 2018: فيلم مصري في المسابقة وأربعة أفلام عربية تتنافس لأول مرة

ما هو سر الملصق الدعائي لمهرجان كان السينمائي الدولي؟

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"