بالصور- فتحي وثروت يجبران منى الشاذلي على انهاء حلقة "معكم"

بالصور- فتحي وثروت يجبران منى الشاذلي على انهاء حلقة "معكم"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 12 أبريل 2018 - 14:36 | آخر تحديث: الخميس ، 12 أبريل 2018 - 14:53
أحمد فتحي ومحمد ثروت أحمد فتحي ومحمد ثروت
اضطرت الإعلامية منى الشاذلي إلى إنهاء تصوير حلقة برنامجها "معكم"، بسبب دخول الكوميديان أحمد فتحي وصديقه محمد ثروت في وصلة ضحك لم تنته إلا بقرار إنهاء التصوير، وذلك في حلقة خاصة تعرض مساء اليوم الخميس على فضائية cbc.

وخلال تصوير اللقاء تحدث كريم فهمي بطل فيلم "علي بابا"، ومؤلفه عن كواليس كتابته للفيلم خلال مدة استمرت سنة ونصف تقريبا.

كما استعرض فهمي للمرة الأولى فيديو الحادث الخطير الذي تعرض لهى أثناء تصوير مسلسله الجديد المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

كريم فهمي

وتحدثت آيتن عامر عن طريقة تحضيرها للدور والتدريب عليه، والذي اعتبرته أهم الأدوار السينمائية التي قدمتها منذ خوضها مجال التمثيل، كما تطرقت بالحديث عن ثقتها من تحقيقه لإيرادات مرتفعة أيا ما كان توقيت عرضه.

آيتن عامر

على جانب آخر تحدث تامر هاشم عضو فريق "كايروكي" عن تجربته في عالم التمثيل وكيف استقبل ردود الأفعال من المشاهدين على أدواره التي قدمها مؤخرا سواء في الفيلم أو في مسلسل "سابع جار".

تامر هاشم

أما المخرج وليد الحلفاوي فقد أشار إلى طريقة تعامله مع هذا العدد من الممثلين في عمل واحد، وعن أسلوبه في تحويل النص المكتوب إلى فيلم كوميدي بهذا الشكل.

ودخل أحمد فتحي ومحمد ثروت في وصلة كوميدية لم تنته إلا بعدما قررت الإعلامية منى الشاذلي إنهاء التصوير اضطراريا بعدما أصبح ضحك الجمهور داخل الاستوديو واندماج فتحي وثروت في إلقاء الأفيهات أمرا خارج عن السيطرة.

تامر هاشم

اقرأ أيضا

بالفيديو- إيهاب توفيق يترك استديو "معكم" بعد هذا السؤال.. ومنى الشاذلي توعده بألا تكرره

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"