فيفي عبده عن فوز ريال مدريد: قيراط حظ ولا فدانين شطارة

فيفي عبده عن فوز ريال مدريد: قيراط حظ ولا فدانين شطارة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 12 أبريل 2018 - 11:55 | آخر تحديث: الخميس ، 12 أبريل 2018 - 11:55
فيفي عبده فيفي عبده
يبدو أن الفنانة فيفي عبده أصبحت في الفترة الأخيرة تهتم بكرة القدم ومتابعة أهم المباريات التي تلعب ويتابعها الجمهور.

عقبت فيفي على المباراة المثيرة التي جمعت بين فريقي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وانتهت بصعود الفريق الإسباني لدور النصف نهائي رغم خسارته بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد.

يبدو أن فيفي عبده كانت تشجع الفريق الإيطالي ولم يعجبها ما حدث في نهاية المباراة عندما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لفريق ريال مدريد في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

كتبت فيفي عبر حسابها على Twitter لتؤكد أن فوز ريال مدريد جاء نتيجة الحظ وليس لمجهودهم، مشيرة إلى تدخل التحكيم في تحقيق هذا الفوز.




يشار إلى أن فيفي عبده تعاقدت مع المنتج محمد حفظي على بطولة مسلسل جديد إنتاج مشترك بين شركات Film Clinic، و شركتي The producers، rhyme productions، من المقرر عرضه بعد شهر رمضان(التفاصيل).

كما تعاقدت على تقديم برنامج تليفزيوني يعرض خلال شهر رمضان 2018 على قناة النهار ويحمل اسم "لمة العيلة".

آخر مسلسلات فيفي عبده "يا أنا يا إنتي" مع سمية الخشاب وقدمته في رمضان 2015.

اقرأ أيضا:

صورة- فيفي عبده تتعاقد على برنامج "لمة العيلة" لرمضان 2018

فيفي عبده عن حسام غالي: خلصت فيك كل الكلام

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"