بعد طول انتظار.. دانيال كريج يعود لتجسيد " جيمس بوند" من جديد

بعد طول انتظار.. دانيال كريج يعود لتجسيد " جيمس بوند" من جديد

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 أبريل 2018 - 22:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 أبريل 2018 - 22:48
دانيال كريج دانيال كريج
أخيرا وبعد طول انتظار تحدث الممثل البريطاني دانيال كريج عن عودته لتجسيد العميل "جيمس بوند" من جديد في أحدث إصدارات السلسلة الشهيرة.

ظل الممثل البريطاني مترددا في تأكيد عودة العميل 007 لبعض الوقت وأكثر ما أثار الجدل حول هذا الأمر هو إعلان كريج أنه يفضل قطع معصمه بدلا من أن يظهر على الفور في فيلم آخر من أفلام "بوند"، وذلك عقب عرض فيلمه Spectre عام 2015، قبل أن تشير عدة تقارير إلى تراجعه عن قراره بشأن اعتزال لشخصية في نوفمبر 2017.

وخلال حواره مع وكالة Associated Press، أكد الممثل البالغ من العمر 50 عاما، أن الفيلم الجديد الذي سيحمل رقم 25 من السلسلة ستكون مشروعه القادم.

ورفض الممثل البريطاني تأكيد عودة داني بويل الذي قدم العديد من أفلام السلسلة لإخراج الفيلم الجديد، وأجاب الممثل عندما سؤل حول هذا الأمر: سنرى .. سنرى".

ظهر الممثل دانيال كريج في أربعة أفلام جسد فيها العميل "بوند" وهي Casino Royale عام 2006، و Quantum Of Solace عام 2009، و Skyfall عام 2012، و Spectre عام 2015 ومن المتوقع أن يكون الفيلم الجديد الذي كتبه نيل بورفيس وروبرت ويد هو الأخير الذي يجسد فيه كريج "بوند".

وذكرت تقارير متنوعة أن كريخ قد عرض عليه نحو 120 مليون جنيه إسترليني ليعود في اثنين من أفلام السلسلة رغم الاهتمام المحيط بمرشحين آخرين مثل توم هيدلستون وإدريس ألبا وجيمس نورتون وغيرهم.

كما أشارت التقارير إلى أن منتجة الفيلم الجديد باربرا بروكولي تصر على إعادة أديل لتسجيل الأغنية الخاصة بالفيلم رقم 25 في السلسلة.

اقرأ أيضا

رغم تردد دانيال كريج.. 5 شركات إنتاجية كبيرة تتنافس على فيلم "جيمس بوند" الجديد

تعرف على موعد طرح أحدث أفلام سلسلة James Bond .. هذا مصير دانيال كريج

كلمات متعلقة دانيال كريج
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"