دواين جونسون يعترف: هذا الفيلم كارثة حقيقية في مسيرتي الفنية

دواين جونسون يعترف: هذا الفيلم كارثة حقيقية في مسيرتي الفنية

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 أبريل 2018 - 19:48 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 أبريل 2018 - 19:48
دواين جونسون دواين جونسون
على الرغم من أن الممثل الأمريكي دواين جونسون لديه مسيرة من الأفلام الناجحة التي حققت رواجا في شباك التذاكر إلا أنه على ما يبدو لا يفتخر ببعض هذه الأفلام.

كشف الممثل الأمريكي عن أسوأ أفلامه وهو فيلم Doom الصادر عام 2005 والمأخوذ عن لعبة فيديو، وخلال حواره مع Total Film صرح قائلا: لقد عشت لعنة الفيديو لأنني قدمت Doom، كان الفيلم يستند إلى لعبة فيديو شائعة للغاية وكانت ناجحة بشكل لا يصدق".

وأضاف: "لذا عشت اللعنة لأن الفيلم كان بمثابة كارثة كبيرة".

صدر الفيلم في عام 2005 وشارك فيه إلى جانب جونسون كلا من روزاموند بايك و كارل أوربان، الفيلم أخرجه أندرزيج بارتكوياك الذي قدم أفلاما مثل Romeo Must Die و Exit Wound.

ولكن كان فيلم Doom كارثة حرجة على المستوى النقدي وفي شباك التذاكر إذ حقق ما يقرب من 56 مليون دولار وبلغت ميزانيته 60 مليون دولار.

يشارك الممثل الأمريكي دواين جونسون في بطولة فيلم Rampage، المقتبس عن لعبة فيديو أيضا وعن تجربته يقول الممثل الأمريكي: "أنا متأكد أن هناك سحرا غامضا في Rampage لم تكن موجودة بالطبع في فيلم Doom، كما أنني لم أرتكب نفس الأخطاء في الفيلم الجديد".

ومن المقرر أن يصدر الفيلم يوم 13 أبريل المقبل.

اقرأ أيضا

دواين جونسون: لن أتزوج صديقتي لأنها حامل

دواين جونسون يكشف عن سبب خلافاته مع فين ديزل.. تهديد مصير Fast & Furious 9

كلمات متعلقة دواين جونسون
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"