نقل أحمد جوهر للمستشفى بسبب أزمة صحية

نقل أحمد جوهر للمستشفى بسبب أزمة صحية

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 أبريل 2018 - 14:18 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 أبريل 2018 - 14:18
أحمد جوهر أحمد جوهر
تعرض المطرب أحمد جوهر لأزمة صحية مساء الثلاثاء، نقل على إثرها لإحدى المستشفيات الخاصة.

وعلم FilFan.com من مصدر مقرب من أحمد جوهر أنه تعرض لإعياء شديد مساء الثلاثاء، مما اضطره للتوجه لأقرب مستشفى لمعرفة السبب.

وأكد المصدر أن جوهر أجرى العديد من التحاليل والأشعات لمعرفة سبب الحالة التي تعرض لها، وإلى الآن لم يتم تشخصيها أو معرفة الأسباب التي أدت إلى ذلك.

كما تم التواصل بين بعض المقربين من جوهر ونقابة المهن الموسيقية، لكي تتابع حالته الصحية.

الفنان أحمد جوهر التحق بالمعهد العالي للموسيقى العربية بأكاديمية الفنون قسم أصوات عام 1980 شارك مع فرقة أم كلثوم للموسيقى العربية وقدم من خلالها العديد من الحفلات، وبعدها التحق بفرقة الفنان مجدي الحسيني، عازف الكيبورد.

احترف الغناء وقدم 4 ألبومات غنائية في التسعينيات وهي: "اصحى" و"هايل" "شبكني الهوى" و"حاسب".

ومن أشهر أغنياته "هاتلى قلبك" "وحداني" و"ياما لاموا الناس عليا"، كما شارك في عدد من الأفلام السينمائية منها "أولاد الملجا و"المشاغبون في نصف السنة".

وقدم أغنية فيلم "البية رومانسي" بطولة محمد عادل إمام والتي حملت اسم "محدش يمشي بعد البوفية"، وهي من كلمات وألحان الفنان تامر حسني وتوزيع كريم عبد الوهاب.




اقرأ أيضا:

هكذا سخر محمد هنيدي من هزيمة برشلونة ومانشستر سيتي

هل وقع محمد صلاح ضحية لمقلب رامز جلال؟ هذه الصورة تكشف الحقيقة

كلمات متعلقة أحمد جوهر
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"