هكذا سخر محمد هنيدي من هزيمة برشلونة ومانشستر سيتي

هكذا سخر محمد هنيدي من هزيمة برشلونة ومانشستر سيتي

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 أبريل 2018 - 10:14 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 أبريل 2018 - 10:52
محمد هنيدي محمد هنيدي
سخر الممثل محمد هنيدي كعادته من هزيمة برشلونة من روما برباعية، في مباراة أمس الثلاثاء 10 أبريل، ضمن دوري أبطال أوروبا، بجانب خسارة مانشستر سيتي من ليفربول بهدفين مقابل هدف.

واستعان هنيدي بإفيه من فيلمه "فول الصين العظيم"، وكتب عبر حسابه على Twitter: "أحلى ريمونتادا من روما.. والسيتي جه يعمل ريمونتادا ردت في صدره قتلته".




يذكر أن ليفربول فاز على مانشستر سيتي بهدفين لهدف في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليكرر انتصاره على الفريق السماوي في لقاء الذهاب.

وسجل صلاح هدف ليفربول الأول في المباراة بطريقة رائعة بينما سجل فيرمينو الهدف الثاني.

وقال صلاح عقب المباراة لقناة بي إن سبورتس: "في أول المباراة تلقينا هدفا بعد دقيقتين والأمر كان صعبا للغاية"، حسب ما ورد في موقع FilGoal.

وأضاف النجم المصري "ولكننا نلعب كفريق ومجموعة متكاملة واستطعنا العودة وتسجيل هدفين".

وأكمل "توقعنا الضغط الشديد من مانشستر سيتي في أول 20 دقيقة وبالفعل سجلوا هدفا وكان لهم فرص خطيرة ولكننا استطعنا الدفاع بقوة والخروج بالشوط الأول بهذه النتيجة".

وتابع "نتيجة الذهاب بالفوز بثلاثية نظيفة ساعدتنا في الإياب وتوقيت الهدف الأول لنا كان رائعا".

وعن طريقة تسجيله للهدف بلمسة رائعة من أعلى أوتاميندي في المرمى قال صلاح "الأهم أنني سجلت الهدف الحمد لله ووضعتها بهذه الطريقة".

وأتم تصريحاته "هذه أول مرة أصل لنصف نهائي دوري الأبطال، وتأهل ليفربول لهذا الدور هو نتيجة مجهود كبير منذ بداية الموسم وفي المواسم السابقة لباقي اللاعبين".

اقرأ أيضا

محمد هنيدي عن تأهل محمد صلاح لنصف النهائي: يُدربنا على تشجيع المنتخب

كلمات متعلقة محمد هنيدي
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"