تأجيل الحكم في قضية إساءة شيرين عبد الوهاب لنهر النيل

تأجيل الحكم في قضية إساءة شيرين عبد الوهاب لنهر النيل

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 أبريل 2018 - 22:24 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 أبريل 2018 - 22:24
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
أصدرت محكمة جنح مستأنف المقطم، الثلاثاء 10 أبريل، قرارا بتأجيل جلسة استئناف المطربة شيرين عبد الوهاب، على الحكم بحبسها 6 أشهر، ودفع كفالة 5 آلاف جنيه، وذلك في قضية تصريحاتها المسيئة لنهر النيل.

وقررت المحكمة تأجيل استئناف شيرين عبد الوهاب ليوم 24 أبريل لتنفيذ طلبات الدفاع.

وجاء قرار المحكمة بعدما استمعت لمرافعة يحيى منصور دفاع شيرين عبد الوهاب، التي استشهد خلالها بمقولة للممثل إسماعيل ياسين في فيلم "عم عبده" ورد بها نفس الجملة التي تحاكم بسببها موكلته، رغم أنه لم توجه له أي تهم أو يحاكم بسببها، كما قدم مستندات تفيد بأن الدولة ظلت تحارب البلهارسيا لعقود ودشنت الكثير من حملات التوعية، مؤكدا أن وجود البلهارسيا في مصر أمر حقيقي.

جدير بالذكر أن محكمة جنح المقطم برئاسة المستشار عمرو عبد الرحمن، قضت بمعاقبة المطربة شيرين عبد الوهاب بالحبس لمدة 6 أشهر وكفالة 5000 آلاف جنيه بتهمة الإساءة لمصر، بعد تصريحاتها في إحدى الحفلات الغنائية خارج مصر التي قالت خلالها إن مياه النيل بملوثة وبها بلهارسيا، كما قضت المحكمة بتعويض مدني قدره عشرة آلاف وواحد.

وطالب مقيم الدعوى بتطبيق نص المادة 102 مكرر.أ من قانون العقوبات والمضافة بموجب القانون رقم 122 لسنة 1957، والتي عدلت بقانون رقم 34 لسنة 70، والتي تنص على "يعاقب بالحبس وبالغرامة كل من أذاع عمدًا أخبارًا أو بيانات أو بث دعايات مثيرة، كان من شأن ذلك تكدير الأمن العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة وتكون العقوبة السجن".

طالع أيضا

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب تتغزل في حسام حبيب قبل زواجهما.. هل هذه الشرارة الأولى لحبهما؟

نوال الزغبي تهنئ شيرين على زواجها: "تليق بك السعادة"

كلمات متعلقة شيرين
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"