بالصور- سهير رمزي بدون غطاء للرأس في عيد ميلاد نادية الجندي.. هل خلعت الحجاب نهائيا؟

بالصور- سهير رمزي بدون غطاء للرأس في عيد ميلاد نادية الجندي.. هل خلعت الحجاب نهائيا؟

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 أبريل 2018 - 11:20 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 أبريل 2018 - 11:20
سهير رمزي سهير رمزي
احتفلت الإعلامية بوسي شلبي بعيد ميلاد نادية الجندي، خلال اجتماع الكثير من مشاهير الفن للاحتفال سويا بشم النسيم.

ومن ضمن الحضور الممثلة سهير رمزي وزوجها رجل الأعمال علاء الشربيني، وظهرت في أكثر من صورة بدون غطاء للرأس للمرة الثالثة.

سهير رمزي

ونشرت نادية الجندي عبر حسابها على Instagram، صورا من الاحتفال بعيد الميلاد، وظهرت رمزي وهي ترتدي قبعة مع ظهور جزء من شعرها.

سهير رمزي

يشار إلى أن سهير رمزي ردت من قبل على الانتقادات التي وُجهت لها، بسبب ظهورها دون حجاب كامل خلال العطلة الصيفية في أغسطس الماضي، واعتقد الجميع أنها تخلت عن الحجاب الذي ارتدته منذ أكثر من 20 عاما.

وفي مداخلة هاتفية في برنامج "صح النوم" من تقديم محمد الغيطي، والمُذاع عبر قناة "LTC"، قالت سهير إنها دائما تقول عن نفسها إنها محتشمة وليست محجبة، موضحة أنها ترى الحجاب ليس مجرد غطاء للرأس مع ارتداء ملابس ضيقة، لأن هذا مفهوم خاطئ في رأيها، وأن كل ما تفعله هي أنها ترتدي ملابس محتشمة وتغطي شعرها بأي شيء، سواء بوشاح أو قبعة.

اقرأ أيضا

صورة- سهير رمزي بدون أي غطاء للرأس.. هكذا أطلت

صورة - سهير رمزي تتخلى عن حجابها في عيد ميلادها

كلمات متعلقة سهير رمزي
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"