نوال الزغبي تهنئ شيرين على زواجها: "تليق بك السعادة"

نوال الزغبي تهنئ شيرين على زواجها: "تليق بك السعادة"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 أبريل 2018 - 0:51 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 أبريل 2018 - 22:23
شيرين ونوال شيرين ونوال
صداقة قوية تجمع بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والمطربة نوال الزغبي، ورغم ذلك لم تحضر النجمة اللبنانية حفل الزفاف وتأخرت لمدة يومين لتقديم التهاني عبر حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي.

أعادت نوال الزغبي نشر صورة لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من حفل الزفاف كانت العروس نشرتها عبر حسابها بموقع Twitter، وعلقت كاتبة: "الف مبروك يا حبيبة قلبي ان شالله بتتهنوا... كتير بتلبقلك السعادة العمر كله😍😘❤❤❤".




لم تكن نوال الزغبي الوحيدة التي تأخرت في تقديم التهاني لشيرين رغم الصداقة القوية التي تربطهما، فكذلك تأخرت أصالة، وحتى الآن لم يقدمها كل من سميرة سعيد وتامر حبيب وكندة علوش.

احتفلت شيرين عبد الوهاب بعقد قرانها وزفافها على المطرب حسام حبيب مساء السبت 7 أبريل، وحضر الحفل أصدقاء العروسين المقربين ومنهم منة شلبي وإلهام شاهين وليلى علوي.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب تزوجا بعد الكثير من الأنباء التي أفادت بوجود علاقة حب تجمعهما، وكانت البداية من صورة نشرها والد المطرب يشير فيها إلى أن المطربة هي عروس ابنه، ليخرج بعدها حسام حبيب وينفي هذا الكلام، حتى أقاما حفل زفافهما بالفعل يوم السبت 7 أبريل.

اقرأ أيضا

رغم الصداقة القوية.. هؤلاء لم يهنئوا شيرين عبد الوهاب على زواجها عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي

هؤلاء المشاهير هنأوا شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على زفافهما

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"