إنجي وجدان: هذه أوجه التشابه بين "طلعت روحي" و"هبة رجل الغراب"

إنجي وجدان: هذه أوجه التشابه بين "طلعت روحي" و"هبة رجل الغراب"

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 9 أبريل 2018 - 20:24 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 أبريل 2018 - 20:26
إنجي وجدان إنجي وجدان
تمصير الأعمال الفنية وخاصة المسلسلات أصبح منتشرا وبكثرة في هذه الفترة، وهذا ما شجع أسرة مسلسل "طلعت روحي" لتمصير مسلسل جديد.

قالت إنجي وجدان بطلة المسلسل: " المسلسل مأخوذ عن فورمات أجنبية عن قصة المسلسل الأمريكى Drop Dead Diva بطولة بروك إليوت وجاكسون هيرست، وفكرته تدول حول أن الجمال ليس مجرد جمال الوجه والجسد فقط، وهناك جمالا آخرا داخلي هو جمال الروح"، حسب حوارها مع موقع صحيفة "التحرير".

وتابعت: "مسلسل (طلعت روحى) ليس له علاقة بـ(هبة رجل الغراب)، من الوارد أن التشابه جاء لأن مخرج العملين واحد وهو رامي رزق الله، كما أن هناك ممثلون مشتركون، أو تشابه في الديكور؛ فهذا فقط هو وجه التشابه، لكن العملان مختلفان".

"طلعت روحي" بدأ عرضه عبر شاشة OSN، ويشارك في بطولته إنجي وجدان ونيكولا معوض، وهبة عبد العزيز، إسلام إبراهيم، أحمد فريد، ميار الغيطى وإنعام سالوسة، ومن تأليف السيناريست شريف بدر الدين ووائل حمدي.

وتصل عدد حلقاته إلى 45، وسيتم عرضه على إحدى القنوات المفتوحة بعد رمضان.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد عرض مسلسل "طلعت روحى" لإنجي وجدان ونيكولا معوض

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"