هيلين ميرين تدعو أكاديمية الأوسكار لتخصيص جائزة للممثلين البدلاء.. ترحيب من الجمهور

هيلين ميرين تدعو أكاديمية الأوسكار لتخصيص جائزة للممثلين البدلاء.. ترحيب من الجمهور

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 9 أبريل 2018 - 18:17 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 أبريل 2018 - 18:17
هيلين ميرين هيلين ميرين
قبل عدة أيام، أجرت الممثلة هيلين ميرين حوارًا مع أحد المواقع البريطانية، وقالت خلاله أن هناك ظلما واقعا على الممثلين البدلاء الذين يؤدون الحيل والمشاهد الخطرة في الأفلام، مطالبة أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة بتخصيص جائزة أوسكار جديدة لهؤلاء الممثلين.

وأوضحت: "هؤلاء الأشخاص مذهلون، وهم حذرون وفي غاية الاحتراف. أنهم فنانون بالتأكيد، ويقومون بأعمال رائعة".

وقرر موقع Gold Derby المتخصص في متابعة موسم الجوائز، استطلاع رأي قرائه لمعرفة هل يؤيدون تخصيص جائزة أوسكار للممثلين البدلاء؟ وجاءت النتائج تؤكد أن 77% يوافقون على منح التقدير المناسب لممثلي المخاطر.

فيما تبين أن 13% يرون أن تمنح جوائز فخرية لهؤلاء الأشخاص ويتم التعامل مع كل حالة على حدة، لكن هناك 10% من المشاركين في الاستفتاء يفضلون أن يبقى الوضع كما هو عليه.

ويشار إلى أن الممثلين البدلاء طالبوا كثيرا بأن تخصص جائزة أوسكار لهم تقديرا لما يتعرضون له من مخاطر، لكن لم تستجب الأكاديمية، مما دفعهم إلى تنظيم احتجاجات عام 2016 للضغط على الرأي العام.

في المقابل، خصصت نقابة ممثلي الشاشة SAG جائزة لهذه الفئة قبل 10 سنوات، على صعيدي السينما والتليفزيون.

اقرأ أيضًا:

افتتاحية A Quiet Place تحدث ضجة في شباك التذاكر الأمريكي.. الخيال العلمي يتفوق على الكوميديا


5 نصائح توجهها هيلين ميرين للنساء.. تزوجن الرجال في سن كبير وأمنحوهم الحرية

كلمات متعلقة هيلين ميرين
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"