هؤلاء المشاهير هنأوا شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على زفافهما

هؤلاء المشاهير هنأوا شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على زفافهما

وائل عادل | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 9 أبريل 2018 - 16:31 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 أبريل 2018 - 18:11
حسام حبيب وشيرين حسام حبيب وشيرين
احتفل الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعقد قرانهما وزفافهما مساء السبت 7 أبريل، وحضر الحفل كل من منة شلبي وإلهام شاهين بالإضافة إلى الأهل والأصدقاء.

لكن لم تقتصر التهاني على الفنانين الذين حضروا الحفل فقط، بل حرص عدد كبير من المشاهير على التعبير عن سعادتهم وإرسال التهاني للعروسين.



حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب تزوجا بعد الكثير من الأنباء التي أفادت بوجود علاقة حب تجمعهما، وكانت البداية من صورة نشرها والد المطرب يشير فيها إلى أن المطربة هي عروس ابنه، ليخرج بعدها حسام حبيب وينفي هذا الكلام، حتى أقاما حفل زفافهما بالفعل يوم السبت 7 أبريل.

والطريف أن الزفاف تزامن مع برنامج The Voice، وخلال العرض المباشر حرص عاصي الحلاني على تقديم التهنئة للمطربة شيرين عبد الوهاب على الهواء خلال حلقة البرنامج قائلا : "انتهز الفرصة باسمي واسم جميع زملائي المدربين في The voice، نقول لشيرين الف مبروك عقد قرانها اليوم، ونتمنا لها التوفيق في حياتها لأنها تستحق كل خير، وسط تصفيق ومباركات اليسا وحماقي وجمهور البرنامج فيما علقت أحلام "الف مبروك شيرين خطوة جيدة".

اقرأ أيضا:

تعرف على العمر الحقيقي للعروسين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. فارق بسيط

بالفيديو- ملخص حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. رقص النجوم وقبلات العروسين

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"