البطل الخارق Black Panther يتفوق على Titanic في سباق الأعلى تحقيقا للإيرادات في أمريكا

البطل الخارق Black Panther يتفوق على Titanic في سباق الأعلى تحقيقا للإيرادات في أمريكا

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 9 أبريل 2018 - 13:41 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 أبريل 2018 - 13:41
فيلم Titanic وفيلم Black Panther فيلم Titanic وفيلم Black Panther
تمكن فيلم Black Panther، المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة Marvel، من تحطيم عدد من الأرقام القياسية منذ طرحه في دور السينما العالمية منتصف شهر فبراير الماضي.

وبفضل الإيرادات التي حققها على مستوى شباك التذاكر الأمريكي، استطاع الفيلم أن يتفوق على فيلم Titanic الصادر عام 1997 ويحتل المركز الثالث داخل قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في أمريكا.

وبحسب ما جاء على موقع Box Office Mojo، فإن Black Panther حصل على 665 مليون و355 ألف دولار محليا، فيما تبلغ إيرادات Titanic الذي يشغل المركز الرابع الآن 659 مليون و363 ألف دولار.

ويأتي على رأس القائمة فيلم Star Wars: The Force Awakens صاحب الـ936 مليون و662 ألف دولار على المستوى المحلي، ويعد المركز الثاني من نصيب فيلم Avatar الذي حقق 760 مليون و507 ألف دولار.

فيلم Black Panther تدور أحداثه حول قصة "تشالا" ملك واكاندا الأفريقية، الذي يتولى مسئولية الحكم في المملكة بعد موت أبيه، ويتحتم عليه الدفاع عن أرضه من التمزق.



ويعد Black Panther ثاني فيلم من إنتاج شركة Marvel يشهد ظهور بطل خارق من أصحاب البشرة السمراء بعد فيلم Blade الصادر عام 1998.

وقد أصبح الفيلم الأعلى إيرادات في عالم الأبطال الخارقين متجاوزا فيلم Avengers الصادر عام 2012. كما أنه الأعلى تغريدًا على موقع Twitter متفوقا على أفلام Star Wars.

اقرأ أيضًا:

شركة Marvel تعتزم إنتاج جزء ثان من Black Panther.. مكاسب تخطي حاجز المليار دولار


Black Panther .. الفيلم الأكثر تغريدا عبر موقع Twitter على الإطلاق

كلمات متعلقة titanic black panther
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"