وفاة الممثل السعودي حمدان شلبي عن عمر يناهز 70 عاما

وفاة الممثل السعودي حمدان شلبي عن عمر يناهز 70 عاما

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 9 أبريل 2018 - 11:53 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 أبريل 2018 - 11:53
حمدان شلبي حمدان شلبي
توفي، الأحد 8 أبريل، الممثل السعودي حمدان شلبي عن عمر يناهز الـ 70 عاما، بعد معاناة مع المرض خلال السنوات الأخيرة من حياته.

عانى شلبي من غياب الأضواء والأصدقاء عنه، فبعد إصابته في 2015 بجلطة دماغية ودخوله إلى المستشفى لم يجد جانبه أحد، وفي أيامه الأخيرة عانى من الزهايمر.

شيعت جنازة الممثل الراحل عقب صلاة الفجر ليصل جثمانه إلى مثواه الأخير في مقبرة الفيصلية بجدة.

ونعت جمعية الثقافة والفنون بجدة حمدان شلبي وكتبت عبر الحساب الرسمي لها على Twitter تعازيها لأسرة الرحل وجمهوره.




حمدان شلبي كان من الجيل المؤسس للدراما التليفزيونية السعودية، قدم أعمالا عديدة وناجحة خلال مسيرته الفنية وصلت إلى 50 عملا من أشهرها "أصابع الزمن" و"ليلة هروب" و"قناديل الغرام" و"قصر فوق الرمال" وآخر مشاركاته الفنية مسلسل "37 درجة مئوية.

اقرأ أيضا:

وفاة الإعلامية آمال فهمي عن عمر يناهز 92 عاماً

16- معلومة عن "ملكة الكلام" آمال فهمي صاحبة البرنامج الأشهر "على الناصية" .. هذا رأيها في مقدمي البرامج من الممثلين والصحفيين

كلمات متعلقة حمدان شلبي
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"