بالصور- نقل عائلة محمد رمضان للمستشفى بعد حادث مروري مروع

بالصور- نقل عائلة محمد رمضان للمستشفى بعد حادث مروري مروع

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 8 أبريل 2018 - 22:59 | آخر تحديث: الأحد ، 8 أبريل 2018 - 23:1
عائلة محمد رمضان عائلة محمد رمضان
تعرض محمود رمضان شقيق الفنان محمد رمضان الأكبر ومدير أعماله، إلى حادث مروري في الكيلو 140 بطريق الإسكندرية الصحراوي المتجه إلى القاهرة.

محمد رمضان

أسفر الحادث عن تحطم السيارة بالكامل، وإصابة محمود بكدمات، بينما أصيبت زوجته وأولاده وشقيقته إيمان رمضان ومدير أعماله بكسور.

محمد رمضان

محمد رمضان

جدير بالذكر أن إيمان رمضان شقيقة محمد رمضان، افتتحت يوم الجمعة 6 أبريل، فرعا جديدا من سلسلة محلات عسل النحل التي أطلقتها في سبتمبر عام 2016.

محمد رمضان

ويحمل المحل الجديد اسم "كنوز"، وحرص محمد رمضان على مشاركة شقيقته افتتاح محلها الجديد على طريق مصر إسكندرية بوجود كل أفراد العائلة وسط أجواء احتفالية ومبهجة.

وتواجد رمضان بجانب شقيقته رغم انشغاله بتأدية الخدمة العسكرية وتصوير مسلسله الجديد "نسر الصعيد" الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل إضافة إلى تصويره المشاهد المتبقية في فيلم "الديزل".

يشارك في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" بجانب محمد رمضان ودرة كل من سيد رجب ووفاء عامر ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا

37 صورة من حفل افتتاح محل شقيقة محمد رمضان.. ظهور نادر لوالده


صورة- محمد رمضان يفاجئ جمهوره بشخصية رجل مسن في "نسر الصعيد"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"