خاص- مايا نصري لـ "في الفن": هكذا تجرأت وشتمت هاني رمزي في فيلم "قسطي بيوجعني"

خاص- مايا نصري لـ "في الفن": هكذا تجرأت وشتمت هاني رمزي في فيلم "قسطي بيوجعني"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 8 أبريل 2018 - 21:7 | آخر تحديث: الأحد ، 8 أبريل 2018 - 21:7
مايا نصري مايا نصري
يعرض لمايا نصري حاليا بدور العرض السينمائي فيلم "قسطي بيوجعني" الذي يجمعها مع هاني رمزي، وتعود من خلاله للسينما بعد غياب 9 سنوات.

قالت مايا نصري لموقع FilFan.com: "شخصية "سوسن" الفتاة الشعبية التي جسدتها في الفيلم، كانت دور مختلف تماما عما قدمته في السابق وكنت أحتاجها بالفعل للخروج من عباءة الصورة الرومانسية التي عرفت عني في أعمالي السابقة".

وعن الصعوبات التي واجهتها في العمل كشفت مايا قائلة: "واجهت مشكلة في البداية مع شخصية "سوسن" لأنها من المفترض أن تقوم بالردح والشتيمة لبطل العمل، ورغم أنني درست التمثيل في الجامعة، إلا أنني كانت تنتابني الهيبة من الفنان هاني رمزي أثناء التصوير، فكنت اسأل نفسي كيف سأكسر هذا الحاجز بيني وبينه؟ فهو فنان كبير وله مكانته واحترامه، ومن هنا جاء التحدي وخرجت من شخصيتي الحقيقية واندمجت مع شخصية الفتاة الشعبية حتى تجرأت واستطعت أن أقول له بعض عبارات السباب وهو كان من الأمور الصعبة بالفعل التي واجهتها في العمل".

"قسطي بيوجعني" يعود من خلاله هاني رمزي لشاشة السينما بعد غياب 3 سنوات منذ آخر أعماله "نوم التلات"، وهو الفيلم الرابع لمايا نصري، بعد غياب 9 سنوات عن السينما، إذ قدمت أفلام "الديكتاتور" عام 2009، و"خارج عن القانون" عام 2007، و"كود 36" عام 2007.

فيلم "قسطي بيوجعني" تأليف وإخراج إيهاب لمعي وإنتاج شركة سوتير وهو بطولة هاني رمزي ومايا نصري وحسن حسني ومصطفى أبو سريع، وموسيقى تصويرية محمود الشابوري وديكور محمد مراد وتصوير إيهاب حامد.

اقرأ أيضا

تعرف على إيرادات فيلم "قسطي بيوجعني" لهاني رمزي بعد يومين من عرضه .. رقم ضعيف

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"