تعرف على العمر الحقيقي للعروسين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. فارق بسيط

تعرف على العمر الحقيقي للعروسين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. فارق بسيط

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 8 أبريل 2018 - 14:12 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 أبريل 2018 - 12:54
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
احتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعقد قرانها على المطرب حسام حبيب يوم السبت 7 أبريل في حفل عائلي حضره الأصقاء والمقربون فقط.

ومنذ إعلان خبر زواجهما تساءل الكثيرون حول العمر الحقيقي لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وهل يوجد فارق عمري بينهما؟ خصوصا أن البعض ظن أن شيرين أكبر عمرا من حسام حبيب.

الحقيقة ان شيرين وحسام عبد الوهاب في نفس العمر تقريباً، ويكبر حسام حبيب عن شيرين عبد الوهاب بـ4 أشهر فقط.

فحسام حبيب من مواليد مايو ١٩٨٠، يبنما شيرين عبد الوهاب من مواليد أكتوبر ١٩٨٠.

جدير بالذكر أنه حضر الزفاف عددا محدودا من المدعويين، وعلى رأسهم منة شلبي وإلهام شاهين اللتين رقصتا بصحبة شيرين على أنغام "لأ لأ"، وليلى علوي التي انتشر لها فيديو وشيرين تقبلها.

وعلم موقع FilFan.com أن شيرين عبد الوهاب حرصت على إقامة الحفل بعيدا عن وسائل الإعلام، وأشرفت بنفسها على اختيار عدد قليل جدا من المصورين لحضور حفل الزفاف، لكن رغم كل هذه الإجراءات لم يمنع ذلك تسريب بعض الصور والفيديوهات من حفل الزفاف.

وكانت شيرين في إطلالتها الأولى ظهرت في عقد القران والزفة بفستان أبيض اللون طويل، ووضعت تاجا رقيقا على شعرها الذي تركته منسدلا، واستغنت عن الطرحة.


اقرأ أيضاً

20 صورة من حفل زفاف شيرين وحسام حبيب

بالفيديو- زفة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. ابنتيها ضمن الحضور

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"