مشاهير الفن يهنئون شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على زواجهما.. هكذا علقت أحلام

مشاهير الفن يهنئون شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على زواجهما.. هكذا علقت أحلام

رحيم ترك | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 8 أبريل 2018 - 11:25 | آخر تحديث: الأحد ، 8 أبريل 2018 - 11:30
عاصي الحلاني وإلهام شاهين وأروى وشذى عاصي الحلاني وإلهام شاهين وأروى وشذى
حرص عددا من مشاهير الفن على تقديم التهنئة لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على زفافهما الذي أقيم السبت 7 أبريل، واقتصر الحضور فيه على أفراد العائلتين والأصدقاء المقربين، وبعيدا عن وسائل الاعلام، وكان ضمن الحضور ليلى علوي وإلهام شاهين ومحمد محمود عبد العزيز.

نشرت الفنانة إلهام شاهين صورتها مع العروسين من حفل عقد قرانهما وكانت بذلك أول فنانة تنشر صورتها من الحفل، وكتبت عبر حسابها على Instagram، "أحلى عروسين شرين & حسام ،الف مبروووك شرين بحبك"



فيما كانت المطربة الإمارتية بلقيس فتحي أول فنانة تهنأ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وتؤكد خبر زواجهما قبل عقد القران بيوم والذي كان يحيط حوله سياج من السرية، وذلك من خلال تغريده لها عبر حسابها على Twitter، وقدمت التهنئة لصديقتها شيرين على الزواج قائلة "كل التباريك لحبيبتي وقلبي الفنانة الكبيرة @sherine فرحتها الكبيرة وباقولك ألف مبروك ويا رب تتهني وتكوني اسعد امرأة في الدنيا.. يا رب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة وكل لحظة يا اجمل #شيرين..بحبك اوي".




وحرصت المطربة اليمنية أروى على تقديم التهنئة لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بمناسبة عقد قرانهما وكتب عبر Twitter، " ألف مبروك لأحلى صوت في مصر و العالم العربي ربنا يهنيكم و يسعدكم سواء يارب".




واثناء العروض المباشرة من برنامج The Voice، في حلقة يوم السبت 7 أبريل، حرص عاصي الحلاني على تقديم التهنئة للمطربة شيرين عبد الوهاب على الهواء خلال حلقة البرنامج قائلاً: "انتهز الفرصة باسمي واسم جميع زملائي المدربين في The voice، نقول لشيرين الف مبروك عقد قرانها اليوم، ونتمنا لها التوفيق في حياتها لأنها تستحق كل خير، وسط تصفيق ومباركات اليسا وحماقي وجمهور البرنامج فيما علقت أحلام "الف مبروك شيرين خطوة جيدة".

كذلك قدمت المطربة شذى التهنئة لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بمناسبة زواجهما، ونشرت صورتهما معا وكتب عبر حسابها على Instagram: "مبروك يا حس مبروك شيرين ربنا يكرمكم في اللي جاي ويعوضكم ببعض ويسعدكم الصحاب العشرة".



علم FilFan.com أن شيرين عبد الوهاب حرصت على إقامة الحفل بعيدا عن وسائل الإعلام، وأشرفت بنفسها على اختيار عدد قليل جدا من المصورين لحضور حفل الزفاف، حسبما أفادت مصادر خاصة لـ FilFan.com، لكن رغم كل هذه الإجراءات لم يمنع ذلك تسريب بعض الصور والفيديوهات من حفل الزفاف.

اقرأ أيضا

بالفيديو- قبلة شيرين عبد الوهاب لليلي علوي في حفل زفافها


صورة- التعليق الأول للعروس شيرين عبد الوهاب بعد زواجها

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"