#شرطة_الموضة: إلهام شاهين تعيد ارتداء فستان "الكلاب" في زفاف شيرين وحسام حبيب

#شرطة_الموضة: إلهام شاهين تعيد ارتداء فستان "الكلاب" في زفاف شيرين وحسام حبيب

مي جودة | في شرطة الموضة،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 8 أبريل 2018 - 3:10 | آخر تحديث: الأحد ، 8 أبريل 2018 - 3:10
إلهام شاهين إلهام شاهين
كانت الفنانة إلهام شاهين من ضمن حضور حفل زفاف الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب الذي أقيم في أحد فيلات منطقة عرابي في العبور.

الصور الأولى من حفل زفاف شيرين عبد الوهاب

اختارت إلهام شاهين فستانها الذي عرضها للانتقادات في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الأولى، من تصميم "دولتشي أند جابانا" D&G.

ورغم أن الحفل كان في مكان مفتوح والعروس شيرين عبد الوهاب لم ترتدي فستانا فخما واكتفت بفستانين بسيطين، لم يكن فستان إلهام شاهين موفقا لحضور حفل زفاف، فالرسومات تليق بنزهة في الصباح.

وجاء الفستان في قصته مشابهة لحد كبير لفستان مريم وهنا ابنتي شيرين عبد الوهاب من ناحية التصميم.




ووصل سعر الفستان إلى 4395 دولار أي 77637 جنيها مصريا تقريبا.

يذكر أن إلهام شاهين علقت على الانتقادات التي طالتها بسبب الفستان من قبل، وقالت: "فستاني الذي ارتديته مرسوم عليه كلاب طاله الكثير من الانتقادات، وهو يعجبني كثيرا، وكنت أرغب في شراء آخر من نفس دار الأزياء Dolce & Gabana مرسوم عليه قطط، ولكني لم أجد مقاسي، فاخترت الكلاب"، وذلك عبر حلقتها في برنامج "أبلة فاهيتا.. لايف من الدوبلكس".

اقرأ أيضا

#شرطة_الموضة: بوسي شلبي ترتدي قميص "الكلاب" بعد المطربة بوسي.. سعره يقترب من 18 ألف جنيها



comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"