بالفيديو- شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يرقصان على "إلعب يلا"

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يرقصان على "إلعب يلا"

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 8 أبريل 2018 - 1:29
حسام حبيب وشيرين يرقصان في زفافهما حسام حبيب وشيرين يرقصان في زفافهما
بعد الشهرة الواسعة التي حققتها أغنية "إلعب يلا" لأوكا وأورتيجا، كان من الطبيعي أن تحتل مكانة بارزة في حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الذي أقيم مساء السبت 7 أبريل.

ظهر الزوجان الحديثان في مقطع فيديو من حفل الزفاف وهما مندمجان جدا في رقصهما على أغنية "إلعب يلا".



ولم تكتف شيرين بالظهور بفستان واحد فقط في زفافها، إذ حرصت على استبدال فستان الزفاف الأبيض بفستان آخر بسيط بعد انتهاء مراسم عقد القران.

أطلت شيرين على محبيها بفيديو مباشر من حفل الزفاف على تطبيق Instagram وهي ترقص مع حسام حبيب على أنغام أغنيتهما "كل ما أغني"، وظهرت بفستان بسيط مرسوم عليه ورود، وكذلك ابنتيها اللتين شاركتاها الغناء، ظهرتا بفستانين مرسوم عليهما ورود.




صافيناز

صافيناز

وكانت شيرين في إطلالتها الأولى ظهرت في عقد القران والزفة بفستان أبيض اللون طويل، ووضعت تاجا رقيقا على شعرها الذي تركته منسدلا، واستغنت عن الطرحة.

علم FilFan.com أن شيرين عبد الوهاب حرصت على إقامة الحفل بعيدا عن وسائل الإعلام، وأشرفت بنفسها على اختيار عدد قليل جدا من المصورين لحضور حفل الزفاف، حسبما أفادت مصادر خاصة لـ FilFan.com، لكن رغم كل هذه الإجراءات لم يمنع ذلك تسريب بعض الصور والفيديوهات من حفل الزفاف.

وفور دخولهما قاعة الزفاف تبادل كل من شيرين وحسام حبيب قبلة رومانسية وحضن، ثم رقصا قليلا لمشاركة فرحتهما مع المدعوين.

اقرأ أيضا

بالفيديو- زفة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. ابنتيها ضمن الحضور

بالفيديو- لحظة عقد قران شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. تعرف على وكيلها

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"