نوال الزغبي: والدي صفعني على وجهي عندما اكتشف أنني أحب ابن الجيران

نوال الزغبي: والدي صفعني على وجهي عندما اكتشف أنني أحب ابن الجيران

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 8 أبريل 2018 - 0:15 | آخر تحديث: الأحد ، 8 أبريل 2018 - 0:15
نوال الزغبي نوال الزغبي
قالت نوال الزغبي إنها تلقت أول صفعة على وجهها من والدها عندما علم أنها تحب ابن الجيران، وذلك عندما كانت تبلغ من العمر 15 عاما.

وأضافت الزغبي خلال حلولها ضيفة على آلاء لاشين في برنامج "قالوا وقولنا" إنها رفضت التمثيل مع أحمد زكي لأنها لا تجيد التمثيل ولا تحب التصوير رغم أنه أصبح جزءاً من حياتها.

كما قالت المطربة اللبنانية أنها لا تحب الكذب ولكن تضطر لذلك أحيانا مثلما يفعل الجميع، وأضافت أنها تمتلك ثقافة الاعتذار ولا تجد حرجا في أن تعتذر عن خطأ ما ارتكبته،

ومن ناحية أخرى طرحت المطربة نوال الزغبي مؤخرا أحدث أغنياتها بعنوان "قالوا"، عبر تطبيق Anghami، وهي من كلمات مازن ضاهر وألحان فضل سليمان وتوزيع موسيقي عمر الصباغ، وقدمتها باللهجة اللبنانية.

يشار إلى أن برنامج "قالوا وقولنا" يعرض على شاشه القناة الأولى بالتليفزيون المصري، ومن إخراج حسام سلامة.


اقرأ أيضا

بالفيديو- زفة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. ابنتيها ضمن الحضور


بالصور- الظهور الأول لوالد محمد رمضان في افتتاح محل شقيقته

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"