شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على خطى إيمي سمير غانم وحسن الرداد

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على خطى إيمي سمير غانم وحسن الرداد

مي جودة | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 7 أبريل 2018 - 22:9 | آخر تحديث: السبت ، 7 أبريل 2018 - 22:9
إيمي وحسن وحسام وشيرين إيمي وحسن وحسام وشيرين
عمل ناجح وبعدها شائعات تؤكد الارتباط، ويخرج الطرفان لينفيا ذلك، ثم تعود الشائعات من جديد بعد تأكيدات من الوالد، ويخرج الطرفان من جديد لينفيا، ثم نفاجأ بزواج رسمي! هذا ملخص ما حدث بين إيمي سمير غانم وحسن الرداد، وتكرر مؤخرا مع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

في 2016 طرح حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب فيديو أغنية "كل ما أغني"، وبعد مرور شهر على الأغنية تخطت مشاهداتها مليوني مشاهدة.

وفي 2015 بعدما تشارك حسن الرداد وإيمي سمير غانم في فيلم "زنقة ستات"، انتشرت شائعات تؤكد ارتباطهما، وبعدها بأشهر نفى الثنائي ارتباطهما.

ومع استمرار الشائعات رغم النفي والصمت، تعود الشائعة من جديد ولكن هذه المرة بسبب مصدر مقرب من الطرفين وفي العلاقتين كان الوالد!

في يناير 2018 خرج حساب عبر موقع Facebook يحمل اسم والد حسام حبيب ليؤكد خبر زواج ابنه من شيرين!

وفي 2015، ظهر الفنان سمير غانم في برنامج "الحياة حلوة"، ويؤكد أنه سيوافق في حال تقدم الرداد لخطبة ابنته، وبعدها بأشهر خرج وأكد وجود علاقة بين ابنته إيمي وحسن الرداد.

وفي الحالتين خرج بعدها طرفا العلاقتين لينفيا تصريحات والديهما!

وفي إبريل 2018، خرجت من جديد التأكيدات والمباركات لشيرين وحسام حبيب لتؤكد احتفالهما بعقد قرانهما، في منزل العروس.

وفي نهاية أكتوبر 2015، تسربت صور من عقد قران إيمي سمير غانم وحسن الرداد أيضا من منزل العروس.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"