صورة - هاتف دانيال دي لويس يثير الجدل على موقع Twitter

صورة - هاتف دانيال دي لويس يثير الجدل على موقع Twitter

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 7 أبريل 2018 - 12:41 | آخر تحديث: السبت ، 7 أبريل 2018 - 12:41
دانيال دي لويس دانيال دي لويس
ماذا نعرف عن الممثل البريطاني دانيال دي لويس غير أنه فاز بـ3 جوائز أوسكار عن أدائه الفريد في أعمال مثل There Will Be Blood و Lincoln و My Left Foot: The Story of Christy Brown، فهو فنان كرس نفسه لمهنته وهو أحد الممثلين الذي يقضون شهورا وربما سنوات من أجل البحث عن أدوارا مناسبه.

ولكن هناك شيئا جديدا لم نكن نعلمه عن الفنان البريطاني وهو أنه يستخدم هاتفا نقالا أو ما يطلق عليه flip phone وليس أحد الهواتف الذكية المعروفة في وقتنا هذا.

نشرت صحفية تدعى كارين هان صورة لـ دي لويس عبر صفحتها على موقع Twitter، في أحد عربات مترو الأنفاق بمدينة نيويورك وعلقت عليها قائلة: دانيال دي لويس في القطار الخاص بي يتفقد هاتفه النقال".






وقد أثارت هذه الصورة الكثير من الجدل عبر موقع Twitter، وتسائل الكثيرون هل هذا دي لويس حقا؟

يشار إلى أن آخر ظهور لـ دانيال دي لويس كان في حفل الأوسكار لهذا العام بعد ترشحه لنيل جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم Phantom Thread.

وفي يونيو الماضي، فوجئ جميع محبي دانيال داي لويس بخبر اعتزاله التمثيل دون إبداء أي سبب واضح وراء هذا القرار الصادم.

وبعد مرور 5 أشهر، خرج الممثل البالغ من العمر 60 عامًا، عن صمته وتحدث مع مجلة W، موضحًا أن دوره الأخير في فيلم Phantom Thread، كان بمثابة نقطة التحول التي دفعته إلى اعتزال التمثيل والأَضواء.

اقرأ أيضا
دانيال دي لويس بعد تعرضه لحادث: أنا بخير

دانيال دي لويس يكشف عن الفيلم الذي ألهمه لدخول عالم التمثيل

كلمات متعلقة دانيال دي لويس
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"