بالفيديو- هذا ما حققته أغنية نانسي عجرم "ومعاك" بعد أسبوع

بالفيديو- هذا ما حققته أغنية نانسي عجرم "ومعاك" بعد أسبوع

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 7 أبريل 2018 - 3:0 | آخر تحديث: السبت ، 7 أبريل 2018 - 3:0
نانسي عجرم نانسي عجرم
طرحت المطربة نانسي عجرم أحدث أغنياتها المصورة "ومعاك"، يوم الخميس 29 مارس عبر قناتها الرسمية على قناة YouTube.

اقتربت أغنية "ومعاك" من الوصول إلى 2 ملايين مشاهدة بعد أسبوع من عرضها، اذ حققت مليون وسبعمائة ألف مشاهدة، والأغنية من كلمات محمد رفاعي وألحان محمد يحيى وتوزيع هادي شرارة وإخراج ليلى كنعان.



وظهرت نانسي في الكليب وهي تجلس في أحد الملاهي وفي صالة الـBowling، وارتدت ثيابا محتلفة بين الكاجوال وملابس سهرة تشبه التي تظهر في صالات الديسكو، وكانت ملائمة لفكرة الكليب وتناسب نانسي عجرم كثيرا.

كانت حلت نانسي ضيفة على برنامج "منا وجر" المذاع عبر شاشة MTV اللبنانية مساء الإثنين 19 مارس، وخلال الحلقة وجه لها مقدم البرنامج بيار رباط سؤالا عن علاقتها بالمطربتين إليسا وهيفاء هبي، وأجابت نانسي إنهما زملاء وأن إليسا الأقرب لها لأنها تلتقي بها كثيرا وبينهما أصدقاء مشتركين.

لكن جمهور إليسا وجد أن هذه الإجابة لا تكفي خاصة وأن إليسا دائما تصف نانسي بصديقتها، وردت نانسي عجرم على هذه الانتقادات خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي وقالت إن إجابتها صحيحة فهي وإليسا زملاء وبينهما أصدقاء مشتركين، وهي لا تحب إلا أن تقول سوى الحقيقة، مؤكدة احترامها لإليسا وهيفاء.

جدير بالذكر أن نانسي عجرم شاركت في لجنة تحكيم الموسم الثاني من برنامج The Voice Kids الذي انتهى بفوز المغربي حمزة لبيض من فريق كاظم الساهر.

اقرأ أيضا

بالفيديو- جمهور إليسا غاضب من نانسي عجرم بسبب حلقتها في "منا وجر".. هكذا ردت على الانتقادات


بالفيديو- هكذا تهربت نانسي عجرم من الإجابة في "منا وجر"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"