بالفيديو- حسن شحاتة يتحدث متأثرا عن شقيقه الشهيد إبراهيم شحاتة

بالفيديو- حسن شحاتة يتحدث متأثرا عن شقيقه الشهيد إبراهيم شحاتة

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 7 أبريل 2018 - 0:56 | آخر تحديث: السبت ، 7 أبريل 2018 - 0:56
حسن شحاتة حسن شحاتة
تحدث الكابتن حسن شحاتة عن عائلته الكبيرة عندما كان مقيما في كفر الدوار، وقال إنهم 9 أشقاء وهو أصغر شقيق وتصغره فتاة فقط.

وأضاف شحاتة خلال حلوله ضيفا على الإعلامية سمر يسري في برنامجها "أنا وأنا"، الذي يعرض على شاشة قناة dmc، أن لديه شقيق شهيد وهو إبراهيم شحاتة الذي استشهد في حرب 1967، وكان يكبره بـ 4 أعوام فقط لذلك تأثر باستشهاده.

وأشار إلى أن استشهاد شقيقه جعله يحاول التطوع في الجيش دون علم أهله، ولكن لم يكتمل الأمر بسبب صغر سنه ورفض عائلته بعد معرفتهم.



جدير بالذكر أن حسن شحاتة هو لاعب كرة قدم مصري سابق ومدرِّب حالي، لعبب بنادي الزمالك وحاز على جائزة أفضل لاعب في آسيا عام 1970 واعتزل عام 1983.

عمل شحاتة في مجال التدريب فور اعتزاله ونجح في مع العديد من الأندية المصرية،ونجح شحاتة في التتويج بلقب بطولة أفريقيا لعام 2003 مع منتخب مصر للشباب، ثم حقَّق العديد من الإنجازات الهامّة خلال تدريبه للمنتخب المصري من 2004 إلى 2011، إذ يُعتَبر أطول من شغل هذا المنصب في تاريخ المنتخب المصري.

اقرأ أيضا

بالفيديو- حسن شحاته يتحدث عن أسراره التي لا يكتبها سوى في المذكرات

بالفيديو- عايدة رياض تكشف أسرار جديدة عن بدايتها الفنية.. وكيف ساعدها حسن شحاتة؟

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"