بالفيديو- نجلاء بدر: ندمت على المشاركة في هذا العمل

بالفيديو- نجلاء بدر: ندمت على المشاركة في هذا العمل

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 6 أبريل 2018 - 23:17 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 أبريل 2018 - 23:17
نجلاء بدر نجلاء بدر
تحدثت الممثلة نجلاء بدر عن العمل الذي قدمته وشعرت بالندم عليه بعد ذلك.

وقال بدر إنه لا توجد ممثلة لم تندم على عمل قدمته، وأنها صرحت من قبل بأن مسلسل "ستات قادرة"، أحبته من خلال السيناريو فقط وليس التنفيذ.

وأضافت خلال حلولها ضيفة على غادة عادل في برنامج "تعشبشاي"، الذي يعرض على على شاشة dmc أن المسلسل حقق نجاحا كبيرا ولكنها كممثلة شعرت بأن أدائها كان سئ للغاية.



يذكر أن نجلاء بدر تنشغل حاليا في تصوير مسلسلها التليفزيوني الجديد "أمر واقع"، والذي من المقرر عرضه في رمضان.

المسلسل من تأليف محمد رفعت، وإخراج التونسي مجدي سميري ويشارك في بطولته ريم مصطفى وأحمد وفيق ودينا فواد وأحمد فتحي وميدو عادل وياسر المصري وملك قورة، وهيدي كرم، ولطفي لبيب، بالاضافة إلى نبيل الحلفاوي.

وكان العمل يحمل اسما مؤقتا هو "لآخر نفس" لكن السيناريست محمد رفعت قرر تغييره ليصبح "أمر واقع" لأنه الأكثر ملائمة لأحداث العمل.

اقرأ أيضا

كريم فهمي ونجلاء بدر يبدآن مسلسل "أمر واقع"

نجلاء بدر بطلة القصة الثانية من "نصيبي وقسمتك"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"