صورة - جينيفر أنستون بلون شعر جديد بعد انفصالها عن جستن ثيرو

صورة - جينيفر أنستون بلون شعر جديد بعد انفصالها عن جستن ثيرو

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 6 أبريل 2018 - 21:39 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 أبريل 2018 - 21:39
جينيفر أنستون جينيفر أنستون
يبدو أن الممثلة الأمريكية جينيفر أنستون قررت أن تجري بعض التغييرات في مظهرها بعد انفصالها عن الممثل الأمريكي جستن ثيرو قبل أشهر مضت.

ورصدت عدسات الباباراتزي الممثلة الأمريكية أثناء مغادرتها أحد صالونات التجميل في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا.

وظهرت أنستون بتغيير في لون شعرها مع إضافة بعض الخصلات الشقراء، ويبدو أن الممثلة البالغة من العمر 49 عاما لديها الآن مظهرا جديدا للسجادة الحمراء.

أنستون

أما بالنسبة لـ ثيرو فقد ظهر مؤخرا في العرض الخاص لفيلم جون كراسينسكى في مدينة نيويورك.

وقد ذكر مصدر مقرب من أنستون لمجلة Entertainment Tonight أنها لا تبحث عن علاقة في المستقبل القريب.

وانفصل الثنائي في شهر فبراير الماضي بعد عامين ونصف من الزواج في بيان صحفي مشترك جاء فيه: في محاولة منا للحد من أي تكهنات أخرى، قررنا أن نعلن انفصالنا... نحن صديقان حميمان قررنا الانفصال كزوجين لكننا نتطلع للاحتفاظ بصداقتنا العزيزة".

وبحسب ما ذكر موقع Entertainment Tonight، فإن الانفصال كان متوقعا منذ فترة طويلة بسبب الخلافات المستمرة بينهما على المكان الذي يجب أن يعيشا فيه.

اقرأ أيضا
حقيقة عودة جينيفر أنستون وجستن ثيرو لبعضهما

هل يواعد جستن ثيرو هذه الفنانة عقب انفصاله عن جينيفر أنستون؟

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"