تعرف على أجور نجوم المسلسل الشهير Friends.. هذا النجم الأعلى أجرا

تعرف على أجور نجوم المسلسل الشهير Friends.. هذا النجم الأعلى أجرا

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 6 أبريل 2018 - 16:33 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 أبريل 2018 - 16:33
Friends Friends
على مدار 10 مواسم استطاع مسلسل Friends أن يحقق شهرة عالميا ونجاحا كبيرا أهله للفوز بالعديد من الجوائز، كما استحوذ المسلسل على قاعدة جماهيرية كبيرة جعلت عشاقه يتفاعلون مع شخصيات المسلسل و ما يحدث لها.

وتسائل الكثيرون عن رواتب شخصيات Friends وهل ساعدتهم لعيش حياة مرفهة بعض الشيء خلال أحداث المسلسل الذي استمر في الفترة من 1994 إلى 2004.

كشف موقع giffgaff عن راتب كل شخصية من شخصيات المسلسل الكوميدي على مدار المواسم الـ10، وتصدر القائمة شخصية "جوي".

كان جوي يعمل كممثل خلال أحداث المسلسل وانتهى به الأمر إلى كسب مبلغ ثابت قدره 130 ألف دولار عندما كان يحظى بدور في أحد الأفلام.

بينما احتلت شخصية "تشاندلر" المركز الثاني براتب قدره 100 ألف دولار في وظيفته كمدير مشتريات في أحدى شركات تكنولوجيا المعلومات.

أما "مونيكا" فكانت تجني نحو 80 ألف دولار كرئيس طهاة في مطعم Javu بمنهاتن.

بينما كسب "روس" نحو 75 ألف دولار كخبير في علم الأحافير، وكسبت "رايتشل" نحو 55 ألف دولار في مسيرتها المهنية في مجال الأزياء.

أما فيبي فهي أقل أجرا من وظائفها التي تعمل بها مثل التدليك.

اقرأ أيضا
لهذا السبب سيطر اللون الأرجواني على شقة مسلسل Friends

فكرة حلقة من Black Mirror تظهر في مسلسل Friends منذ 17 عاما

كلمات متعلقة friends
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"