بالفيديو- حسن شحاته يتحدث عن أسراره التي لا يكتبها سوى في المذكرات

بالفيديو- حسن شحاته يتحدث عن أسراره التي لا يكتبها سوى في المذكرات

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 6 أبريل 2018 - 16:31 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 أبريل 2018 - 16:47
حسن شحاتة حسن شحاتة
يحل الكابتن حسن ضيفا على سمر يسري في برنامجا "أنا وأنا"، الذي يعرض على شاشة قناة ON E، كل جمعة في التاسعة والنصف مساء.

وفي الإعلان الدعائي تظهر سمر يسري وهي تؤكد للمشاهدين رؤية مدرب منتخب مصر بشكل مختلف.

وأوضح حسن شخاته في الإعلان الدعائي أن كل من هاجمهوه من الزمالك، وأن هناك بعض الأسرار التي لا يستطيع أن يفصح عنها سوى في كتاب من المذكرات.



جدير بالذكر أن حسن شحاتة هو لاعب كرة قدم مصري سابق ومدرِّب حالي، لعب لنادي الزمالك وحاز على جائزة أفضل لاعبٍ في آسيا عام 1970 واعتزل عام 1983.

عمل شحاتة في مجال التدريب فور اعتزاله ونجح في مع العديد من الأندية المصرية،ونجح شحاتة في التتويج بلقب بطولة أفريقيا لعام 2003 مع منتخب مصر للشباب، ثم حقَّق العديد من الإنجازات الهامّة خلال تدريبه للمنتخب المصري من 2004 إلى 2011، إذ يُعتَبر أطول من شغل هذا المنصب في تاريخ المنتخب المصري.

وقاد شحاتة المنتخب المصري لإحراز كأس الأمم الأفريقية ثلاث مرات متتالية في أعوام 2006 و2008 و2010، وبذلك يصبح المنتخب المصريُّ أكثَرَ منتخب إفريقي حاز على كأس الأمم الأفريقية بسبعة ألقاب، والوحيد الذي استطاع إحراز 3 بطولات متتالية.

كما صعد بالمنتخب المصري إلى المركز التاسع في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وهو ثاني أفضل تصنيف لمنتخبات أفريقيا، كما حصل شحاتة على جائزة الكاف لأفضل مدرب في إفريقيا لعام 2008. وصنف كأفضل مدرب في أفريقيا عام 2010 في ترتيب الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم، وتم اختياره ضمن أفضل 5 مدرِّبين في تاريخ القارة الأفريقية.


اقرأ أيضاً

بالفيديو- التصريحات الكاملة لحورية فرغلي في "أنا وأنا": تزوجت من شاب مصري وانفصلت عنه سريعا ومستحيل أن تكون درة صديقتي

بالفيديو- عايدة رياض تكشف أسرار جديدة عن بدايتها الفنية.. وكيف ساعدها حسن شحاتة؟

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"