"جوكر" جاك نيكلسون الأفضل في تاريخ أفلام القصص المصورة

"جوكر" جاك نيكلسون الأفضل في تاريخ أفلام القصص المصورة

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 6 أبريل 2018 - 11:30
جاك نيكلسون وهيث ليدجر في دور "الجوكر" جاك نيكلسون وهيث ليدجر في دور "الجوكر"
يعد "الجوكر" الشخصية الشريرة الأكثر شعبية في عالم أفلام القصص المصورة والأبطال الخارقين، لذلك فإن الممثل الذي يحظى بفرصة تجسيد هذا الدور يحتل مكانة مميزة في قلوب المشاهدين.

وقد أجرى مدير التسويق في إحدى شركات ألعاب الكازينو، جريجوري تاتون براون، استفتاء للتصويت على أفضل شخصية شريرة في فيلم مأخوذ عن القصص المصورة، عبر موقع OnePoll.com.

ووفقًا لما جاء على موقع The Independent، فإن الممثل جاك نيكلسون حصل على المركز الأول عن دور "الجوكر" الذي جسده في فيلم Batman عام 1989.

فيما جاء في المركز الثاني "الجوكر" أيضًا، لكن هذه المرة لصالح الممثل هيث ليدجر الذي قدمه عام 2008 في فيلم The Dark Knight.

وفازت شخصية "البطريق"، التي جسدها الممثل داني ديفيتو في فيلم Batman Returns عام 1992، بالمركز الثالث في الاستفتاء الذي شارك فيه 2000 بريطاني.

وقال جريجوري تاتون براون "يبدو أن سلاسل أفلام (باتمان) هي الأفضل عندما يتعلق الأمر بالأشرار الذين لا ننساهم".

وتابع: "لا عجب في ذلك، فعندما يكون لديك أداء رائع مثل ما قدمه جاك نيكلسون أو ما فعله هيث ليدجر، من السهل دخول تاريخ السينما".

وجاء في المركز الرابع شخصية " ليكس لوثر" التي قدمها الممثل جين هاكمان في سلسلة أفلام Superman. وكان المركز الخامس من نصيب شخصية "لوكي" التي يلعبها الممثل توم هيدليستون في سلسلة أفلام Thor وThe Avengers.

اقرأ أيضًا:
جاريد ليتو منزعج من كثرة أفلام "الجوكر".. هذا أول تعليق له


هل ليوناردو دي كابريو بطل فيلم "الجوكر" الجديد؟ عالم جديد ومكاسب محتملة

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"