هل لهذا السبب لم يذكر عمرو مصطفى اسم عمرو دياب في "كراكيب"؟

هل لهذا السبب لم يذكر عمرو مصطفى اسم عمرو دياب في "كراكيب"؟

مي جودة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 6 أبريل 2018 - 3:36 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 أبريل 2018 - 3:41
عمرو دياب وعمرو مصطفى عمرو دياب وعمرو مصطفى
"واسمع فؤاد واسمع حميد واستنى أشوف عامر منيب" هذه هي الجملة التي تذكر فيها الفنان عمرو مصطفى ذكرياته مع الأغاني في طفولته ومراهقته، ولم يذكر اسم الفنان عمرو دياب الذي كان متواجدا بقوة أيضا في هذه الفترة الزمنية.



ومن خلال تصريحات عمرو مصطفى لإذاعة "9090"، قال إن هذه الأغنية انتهى من تسجيلها منذ ثلاث سنوات، وفي هذه الفترة كانت الخلافات والقطيعة مستمرة بين عمرو دياب ومصطفى، وربما هذا هو السبب وراء عدم ذكر اسمه.

"كراكيب" من كلمات أحمد حسن راؤول ومن ألحانه، وإخراج الكليب لهشام منصور، وتوزيع أمين نبيل.

وكشف عمرو مصطفى أن الصلح بينه وبين دياب تم في 2017، وذلك قبل إصدار ألبوم "معدي الناس" الذي شارك في تلحين أغنيتين فيه هما: "قلبي اتمناه" و"أجمل عيون" الشهيرة بـ"برج الحوت".

وكان عمرو مصطفى كشف في أكثر من مناسبة بينهم منشورا عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook عن تعلقه بفن عمرو دياب كاتبا: "عمرو دياب ، الصيف مايبقاش صيف من غيره، هو مش بس استاذي، هو صديق و اخ من اول ما مسكت الجيتار،من اول ماكنت انا و اصحابي مانفوتلوش ولا حفلة..سوء التفاهم بيحصل بين كل الناس لكن انا عمري ماقلت او لمحت حتى بأي اهانه ليه بالعكس كنت مدافعا عنه دايما حتى في وقت بعدنا عن بعض....و انا لازم اعترف بعد اللي وصلت ليه بفضل الله انه كان سبب كبير في شهرتي، إيمانه بيا و بموهبتي كان دايما حافز ليا اني أبدع .. عمري ماسمعت انه قال كلمة وحشة عني لإنة إنسان راقي قبل ما يكون فنان راقي..خلافتنا كانت بسبب شركة انتاج مش أي حاجة تانيه...كنت و لازلت بتعلم منه و بستنى جديده زيي زي الملايين من جمهوره اللي ذكراياتنا كلها على أغانيه..مستنيين البوم الهضبة عمرو دياب".

اقرأ أيضا

عمرو مصطفى: عمرو دياب أستاذي.. هذا سبب خلافتنا

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"