هل تقصد شذى حسون التوعد لمايا حداد بهذه الكلمات؟

هل تقصد شذى حسون التوعد لمايا حداد بهذه الكلمات؟

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 6 أبريل 2018 - 1:55 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 أبريل 2018 - 1:56
مايا وشذى مايا وشذى
يبدو أن الأيام المقبلة ستحمل حربا كلامية بين المطربة العراقية شذى حسون ومنسقة الأزياء مايا حداد.

كتبت شذى حسون عبر حسابها بموقع Twitter: "حابة اقول (للستايلست )الفاشلة جدا اذا الى الان ما قدرتي تطلعي من عقدة اخو الفنانة اللي هرب يوم زفافك فهدا شي يخصك فلا تطلعي عقدك على ناس اكلتي و شربتي من خيرهم و خلوك تشتغليلهم بطلب منك و حبوا يعملوا فيكي خير حتى تسترزقي".

وتايعت: "خليكي على قدك و لا تلعبي بالنار لان انتي اصلا محروقة و من كل النواحي و بعد كلمة يا فاشلة حسابك معاية بيكون اكبر و شكرًا 🙄".







وما تسبب في فهم التدوينة أنها موجهة لمايا حداد هو أنها منسقة الأزياء الوحيدة الشهيرة التي تم خطبتها لأنس نصري شقيق المطربة أصالة.

وكانت مايا حداد ظهرت في برنامج "القاهرة اليوم" الذي يقدمه إدوارد وريتا حرب، وانتقدت إحدى صور المطربة شذى حسون، وطريقة التقاطها الصور، قائلة: "في هذه الصورة يظهر شيء من شذى حسون، فهي تنشر صورها على طريقة (صورني وأنا مش واخد بالي)".




اقرأ أيضا

بالفيديو- خبيرة الموضة اللبنانية مايا حداد تصف فستان زفاف سمية الخشاب: عروسة المولد

شذى حسون ترصد قوة المرأة بعد الانفصال في أغنيتها المصورة "الدنيا ما سيباش"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"