بالفيديو- عمرو يوسف يكشف مواقف طريفة مع نور الشريف في "صاحبة السعادة"

بالفيديو- عمرو يوسف يكشف مواقف طريفة مع نور الشريف في "صاحبة السعادة"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 5 أبريل 2018 - 23:34 | آخر تحديث: الخميس ، 5 أبريل 2018 - 23:34
عمرو يوسف عمرو يوسف
يحل الممثل عمرو يوسف ضيفا على إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"،في حلقة يوم الثلاثاء المقبل 10 أبريل الذي تقدمه على شاشة قناة CBC الفضائية في الساعة الحادية عشر مساء.

يتحدث عمرو يوسف خلال الحلقة عن بعض الأعمال الفنية التي شارك فيها ومنها فيلم "ولاد رزق"، ومسلسل "جراند اوتيل"، كما يروي كواليس طريفة جمعته مع الفنان الراحل نور الشريف أثناء التصوير، ويبدي رأيه في بعض من جميلات الفن خلال الحلقة.



يشارك الممثل عمرو يوسف في شهر رمضان المقبل بمسلسل "طايع"، الذي يجمعه مع صبا مبارك وعمرو عبد الجليل.

وتدور أحداث مسلسل "طايع" في صعيد مصر، ويجسد عمرو يوسف ضمن أحداث العمل دور مدرس صعيدي يعيش رحلة صعود وتواجهه العديد من العقبات والصعوبات التي يتغلب عليها، ويشاركه في البطولة كلاً من عمرو عبد الجليل، وسلوى محمد علي، وصبا مبارك، وسهير المرشدي، ومحمد علي، وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة "ماجنوم" لرامي إمام وهشام تحسين.

اقرا أيضا

بالفيديو- الإعلان الدعائي الأول لمسلسل عمرو يوسف "طايع" لرمضان 2018


هذا ما قالته كندة علوش لعمرو يوسف بعد احتفاله بعيد ميلادها

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"