ماجد المصري: أرفض دخول بناتي الوسط الفني لهذا السبب

ماجد المصري: أرفض دخول بناتي الوسط الفني لهذا السبب

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 5 أبريل 2018 - 18:35 | آخر تحديث: الخميس ، 5 أبريل 2018 - 19:31
ماجد المصري ماجد المصري
رغم توجه ابنا الممثل ماجد المصري للعمل بالوسط الفني، بين مخرج وممثل، أعلن الوالد بشكل قاطع أنه لن يسمح لابنتيه بالعمل في هذا المجال.

قال المصري: "أدعم أبنائي الشباب بشدة وأتمنى لهما كل التوفيق والنجاح في المجال الفني، لكن لا يمكن أن أقبل دخول بناتي مجال الفن، وإذا وجدت رغبة لدى إحداهن سأواجهها بالرفض التام"، حسب حواره مع موقع مجلة "لها".

وتابع: "وذلك لأن التمثيل تحديدا مجال مرهق ومليء بالضغوط التي ستؤثر بكل تأكيد في حياتهن الشخصية والزوجية، ومن الممكن أن تؤخر زواجهن".

وأضاف: "تربية الفتيان تختلف كثيرا تربية الفتيات، أحاول غرس الرجولة والالتزام في شخصية أبنائي، أما بناتي، نجحت في تكوين علاقة بهن قائمة على الصراحة، فالكذب عيب خطير لا أقبل بوجوده في عائلتي".

ماجد المصري لديه 4 أبناء، اثنان من زوجته الأولى المطربة منى إش إش، واثنان من زوجته الثانية رانيا أبو النصر.

يذكر أن إحدى بنات ماجد المصري ارتدت الحجاب مؤخرا، وأعلن بسعادته ومساندته لقرارها، وكتب عبر حسابه بتطبيق Instagram: ""بِسْم الله ماشاء الله. الله يكرمك يا بنوتي ويثبتك ..ربنا يهديكي لكل خير".


اقرأ أيضا

بالصور- زوجة ماجد المصري تحتفل بعيد ميلاده.. هكذا عبر لها عن حبه

كلمات متعلقة ماجد المصري
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"