"نورت" بيومي فؤاد يتفوق على "قسط" هاني رمزي

"نورت" بيومي فؤاد يتفوق على "قسط" هاني رمزي

شريف جمال | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 5 أبريل 2018 - 15:22
بيومي فؤاد وهاني رمزي بيومي فؤاد وهاني رمزي
استطاع بيومي فؤاد وفريق عمل الفيلم السينمائي "نورت مصر"، أن يتفوق على هاني رمزي وفريق عمل فيلم "قسطي بيوجعني"، وذلك في اليوم الأول من عرض الفيلمين في دور السينما المصرية.

بيومي بفيلمه حقق يوم الأربعاء 4 أبريل إيرادات وصلت إلى إيرادات 89,415 جنيها، أي حوالي 89 ألف جنيها، فيما لم تتعد ايرادات فيلم هاني رمزي 30 ألف جنيها.

"نورت مصر" يشهد البطولة المطلقة الأولى لبيومي فؤاد في السينما، ويشارك في بطولته محمد ثروت، هشام إسماعيل، أحمد حلاوة، وهو من تأليف وليد يوسف، ومن إخراج شادي علي.

تدور أحداث الفيلم حول "حامد" أو بيومي فؤاد، الذي يعود لمصر بعد رحلة عمل في دولة الكويت استمرت لمدة 15 عاما، وتدور بينه وبين أصدقائه العديد من المواقف الكوميدية والذين يبنون عليه آمال كثيرة في تغيير حالتهم الاجتماعية.

فيلم "قسطي بيوجعني" بطولة هاني رمزي ومايا نصري وحسن حسني ومصطفى أبو سريع، تأليف واخراج ايهاب لمعي وانتاج شركة سوتير.

وفي الفيلم يتعاون الثلاثي هاني رمزي والمخرج إيهاب لمعي وشركة "سوتير" للإنتاج لمالكها هاني وليم للمرة الثانية بعد أن تعاونوا من قبل في فيلم "نوم التلات" عام 2015.


اقرأ أيضا

تعرف على الإيرادات الكاملة للأفلام المصرية المعروضة حاليا في دور السينما


حوار (في الفن) إبراهيم نصر: الفلوس على الجزمة.. وهذا ما فعلته بعدما رأيت "زكية زكريا" في الشارع

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"