التفاصيل الكاملة لشائعة عودة نيللي كريم لزوجها.. هكذا انتشرت

التفاصيل الكاملة لشائعة عودة نيللي كريم لزوجها.. هكذا انتشرت

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 5 أبريل 2018 - 16:18 | آخر تحديث: الخميس ، 5 أبريل 2018 - 16:18
نيللي كريم وطليقها هاني أبو النجا نيللي كريم وطليقها هاني أبو النجا
انتشرت خلال الأيام الماضية أقاويل تفيد بعودة الممثلة نيللي كريم لطليقها أخصائي التغذية الدكتور هاني أبو النجا.

ويبدو أن هذا الأمر أزعج نيللي كثيرا مما جعلها تنفي كل هذه الأخبار في بيان رسمي لها، مؤكدة أن علاقتهما منقطعة تماما منذ عام 2015.

واستنكرت نيللي الأخبار التي تم تداولها بهذا الشأن، خاصة وأنها لا تمت للواقع بصلة، تيتنافى مع المعايير الأخلاقية وليس له علاقة بالمهنية والمصداقية الصحفية.

من جانبه لم يرد طليقها هاني أبو النجا على الأخبار المنتشرة بخصوص عودتهما مرة ثانية.

وكانت نيللي أعلنت في نوفمبر 2015 عن طلاقها من هاني أبو النجا خلال برنامج ET بالعربي قائلة "أنا إمرأة حرة".

ومن ناحية أخرى كتب هاني أبو النجا وقتها عبر حسابه على Facebook، : "أصدقائي الأعزاء، ردا علي أسئلة الصحفيين المحترمين وبعد ظهور أم الأولاد في لقاء علي ET بالعربي.... نعم انفصلت عن أم الأولاد حديثا... وأتمني لها كل التوفيق في حياتها المهنية والشخصية.... و عزائي هو أن بعد ارتباط دام ١١ عام (٢٠٠٤---٢٠١٥)... أثمرت هذة العلاقة عن نجاحات غير مسبوقة في عمل أم الأولاد وعملي... مما يعكس عمق هذة العلاقة".

وتابع: "أما عن سؤال البعض بدم خفيف عن جملة قالتها أم الأولاد (أنا حرة) ... فالوضع لي مختلف فأنا في حالة عشق وارتباط ببناتي سيليا وكيندة... وأشكر عروض الارتباط لأَنِّي عاشق لبناتي".

يذكر أن نيللي كريم تنشغل حاليا في تصوير مشاهدها بمسلسلها التليفزيوني الجديد "اختفاء"، من إنتاج شركة "العدل جروب" ويشاركها في بطولته الممثل هشام سليم، وبسمة ومحمد علاء.

مسلسل "اختفاء" من تأليف إيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت، وتجسد نيللي كريم في العمل دور دكتورة جامعية فى روسيا حسبما علم موقع FilFan.com، وهي المرة الأولى التي تقدم فيها هذه الشخصية بمسلسل تليفزيوني.

اقرأ أيضا

بالفيديو- نيللي كريم تعترف: أرفض حفظ الكلمات الكثيرة في السيناريو.. هذا ما حدث مع نبيل الحلفاوي

شاهد كيف كانت نيللي كريم وشقيقها في أيام الطفولة

كلمات متعلقة نيللي كريم
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"