بالفيديو- محمود الجندي: لهذا السبب انتقدت "الأب الروحي"

بالفيديو- محمود الجندي: لهذا السبب انتقدت "الأب الروحي"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 5 أبريل 2018 - 16:8 | آخر تحديث: الخميس ، 5 أبريل 2018 - 16:8
محمود الجندي محمود الجندي
كشف الممثل محمود الجندي سبب انتقاده لمسلسل "الأب الروحي" رغم مشاركته فيه.

قال الجندي إن من أخطائه تسرعه في الموافقة على العمل دون معرفة كافة تفاصيله.

أضاف خلال حلوله ضيفا على برنامج "القاهرة اليوم" من تقديم إدوارد وريتا حرب، أنه قرأ في البداية ملخص 60 حلقة من المسلسل، وأعجب بالدور، ولكن بعد ذلك اكتشف أنه صور 15 مشهدا فقط.

تابع، أن السيناريو كان مختلفا عن الملخص الذي أبدى موافقته عليه، وخلال 60 حلقة لم يظهر سوى في 15 مشهدا وهو تقليل من دوره فحتى ضيوف الشرف يظهرون أكثر من ذلك.



شارك الجندي في الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي" الذي قام ببطولته محمود حميدة وأحمد فلوكس ومحمد عادل وسوسن بدر ومي سليم وعايدة رياض، وأحمد عبد العزيز وإيهاب فهمي وأحمد حلاوة، وهو من إنتاج "مجموعة فنون مصر" (ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز)، ومن تأليف هاني سرحان ومحمد جلال، من إخراج بيتر ميمي.

ويعرض الآن عبر قناة dmc الجزء الثاني من المسلسل ويضم عددا كبيرا من النجوم منهم حسن حسني ولطفي لبيب دنيا عبد العزيز وهادي الجيار وسيمون والشحات مبروك وغيرهم، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج تامر حمزة.

اقرأ أيضا:

هذا ما قاله أحمد السقا عن الجزء الثاني من "الأب الروحي"

كل ما تود أن تعرفه عن مسلسل "الأب الروحي" الجزء الثاني..هكذا يختلف عن حلقات محمود حميدة وفلوكس

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"